مقاولات

سعيد العرجة على رأس فنادق “موغادور”

أعلنت فنادق ومنتجعات موغادور عن تعيين سعيد العرجة في منصب المدير العام للمجموعة، التي تضم 12 فندقا، توجد بـخمس مدن مغربية، فضلا عن أكبر قصر مؤتمرات بشمال أفريقيا.

وأفاد بلاغ صحافي أن سعيد العرجة يمتلك خبرة كبيرة في مجال التسيير تفوق عشرين سنة، اكتسبها من خلال مساره المهني في المنشآت الصناعية الكبرى، قبل التحاقه بمجموعة يينا هولدينغ في 2007. وقام بإدارة شركتين من شركات المجموعة.

ومن أهداف تعيينه في منصب المدير العام لفنادق ومنتجعات موغادور، سيعمل السيد العرجة على قيادة الاستراتيجية الجديدة للمجموعة وتلبية تطلعاتها التنموية بالمغرب. وتعليقًا على تعيينه، قال العرجة ” في هذا الدور الجديد سأعمل على تحقيق هدف رئيسي، تعزيز موقع فنادق ومنتجعات موغادور وجعلها فاعلا مرجعيا في قطاع الفندقة، وأيضا جعل فنادقنا وجهة مفضلة بالنسبة للمغاربة والسياح الأجانب على حد سواء. من خلال منشآتنا سيكشف الزائر الاسلوب المغربي، وحفاوة الاستقبال، وجوهر هندسة بلادنا، والخدمة التي نقدمها إلى جانب فن الطهي “.

وذكر البلاغ أن منتجعات وفنادق موكادور تعد أول سلسلة فندقية مغربية حاصلة على شهادة البرنامج الدولي HOTELcert لمجموعة AFNOR، حيث حازت مؤسستين فندقيتين على هذه الشهادة. كما تُعدّ سلسلة فنادق موكادور أول سلسلة فندقية حازت على شهادة Hotelcert من صنف prestige في إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى