مقاولات

“مازن” في للقمة العالمية لطاقة المستقبل

تشارك الوكالة المغربية للطاقة المستدامة “مازن” في الدورة 12 للقمة العالمية لطاقة المستقبل، التي تتواصل بأبوظبي ضمن فعاليات أسبوع الاستدامة.

وتمثل هذه الفعالية، التي تتواصل الى غاية 17 يناير الجاري، فرصة لمازن لتقييم التحديات الرئيسية للقطاع والتعريف بطموحاتها لتطوير مشاريع الطاقات المتجددة،. في إطار هذه المشاركة.

ويشارك عبيد عمران، عضو مجلس إدارة “مازن” في نقاشين سيتمحور أولهما حول التحديات والفرص المرتبطة بالتحول الطاقي، فيما يتناول الثاني سيناريوهات تكوين الباقة الطاقية العالمية.

وتعد هذه القمة العالمية أكبر فعالية متخص صة للجهات الفاعلة في قطاع الطاقات المتجددة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي واحدة من كبرى الفعاليات على مستوى العالم حيث يشارك فيها 175 بلد ا و639 شركة عالمية وأكثر من 30 ألف مشارك، من بينهم م مثلون عن حكومات ومؤسسات مرموقة، ورجال أعمال وقادة رأي.

ويركز أسبوع أبوظبي للاستدامة في دورته الحالية، التي تستضيفها شركة أبوظبي لطاقة المستقبل “مصدر” على عدة محاور رئيسية، منها تحقيق التقارب بين العالمين المادي والرقمي، ودور الطاقة الجديدة في الحد من تأثيرات التغير المناخي، والمياه ومستقبل التنقل، واستكشاف الفضاء، والتكنولوجيا لحياة أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى