مقاولات

بعد البيضاء والرباط.. “Heetch” للنقل تصل إلى مراكش

بعد الدار البيضاء والرباط، أعلنت شركة “Heetch” عن وصولها المدينة الحمراء، حيث تستعد مراكش لاستقبال سيارات الأجرة الحاملة لعلامة “Fiddek”  مع بداية 2019.

وقال بلاغ صادر عن الشركة إنه بهذه الخطوة الجديدة، يبدو أول تطبيق قانوني للنقل في المغرب، والذي بدأ نشاطه بالمملكة منذ بداية نونبر 2017 فقط، في طريقه إلى نسج شبكته عبر المدن الرئيسية بالبلاد.

وقال البلاغ إنه بهذا الإنجاز الجديد، تخطو “Heetch” خطوة أخرى في إطار استراتيجيتها الرامية إلى نسج شبكتها، بسرعة وثبات، عبر المدن الرئيسية بالبلاد. الشركة أضافت إنها اختارت التعامل حصريا مع سائقي سيارات الأجرة المهنيين.

وأجرت محادثات مع أهم المركزيات النقابية الممثلة للقطاع بمراكش. والهدف على المدى القصير هو إبرام شراكات تقوم على مبدأ “رابح-رابح” مع 100 سائق في البداية، ثم بلوغ عتبة 500 سائق مسجل قبل حلول الصيف المقبل.

فضلا عن النقابات، تجري الشركة محادثات مع ممثلي القطاع الفندقي والترفيهي للترويج لعرض”Heetch”، والتفكير معا في الحلول الملائمة لحركة السياح.

وبالموازاة مع كل هذا ونظرا لخصوصية مراكش، فإن تكوين السائقين المراكشيين التابعين لـ”Heetch”، والذي يتم بشراكة مع الاتحاد المغربي للشغل و تعاونية ”

Taxi Services” ، سيتعزز ببرنامج تكويني تكميلي يركز على الطابع السياحي للمدينة، وعلى تاريخها وأهم معالمها السياحية.

وسيستفيد سائقو “Heetch” بمراكش من المزايا الاجتماعية نفسها التي يتمتع بها زملاؤهم بالدار البيضاء والرباط. إذ سعيا منها لجعل السائقين مهنيين حقيقيين، عملت “Heetch”، منذ استقرارها بالمغرب، على تعميم التغطية الصحية على جميع السائقين الشركاء.

فضلا عن هذا سيستفيد السائقون بتغطية صحية تم إعدادها بالتعاون مع شركة “شيل”(Shell).  كما يستفيدون من تخفيضات على الاشتراكات في الإنترنيت، وعلى العجلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى