سيدات الأعمال

العشابي تعتزم العودة إلى عالم المال والأعمال

بعد بضعة أشهر من إطلاق سراحها، عبرت سيدة الأعمال المغربية المثيرة للجدل، هند العشابي، عن رغبتها في العودة إلى عالم المال والأعمال، وإحياء نشاطها التجاري فضلا عن “إثبات براءتها”. بالاضافة إلى الاعتراف بزواجها من رجل الأعمال محسن كريم بناني، وهو الملف الذي يرتقب أن يتم البت فيه من طرف محكمة النقض في 30 يناير الجاري.

وقالت العشابي في مقابلة مع صحيفة “ليبراسيون” الفرنسية، “إن ملك المغرب يدعم المستثمرين وانا واحدة، أنا مائة في المائة مع الملك والعائلة المالكة”.

وتعتزم رئيسة شركة الطيران داليا، والزوجة السابقة لسفير الكويت في فيينا، مقاضاة زوجها السابق بسبب ما تصفه “اتهامات زائفة”.

وقالت العشابي أنها أمضت تجربة مريرة في السجن بمدينة سلا، والذي دخلته بعد حكم صدر في حقها لمدة ثلاث سنوات، تم تخفيضه لعامين بعد استئناف الحكم، وذلك بعد أن اتهمها زوجها السابق سفير الكويت في فيينا بالخيانة، فتم اعتقالها هي وزوجها محسن كريم بناني، هذا الأخير الذي أطلق سراحه بعد مدة سبعة أشهر، بينما ظلت هي رهينة الاعتقال.

وحكم على العشابي بالسجن رغم كونها قدمت كل الضمانات والدلائل، وأدلت بعقد زواجها من بناني الذي رزقت منه بطفلتين، اللتين قال عنهما السفير إنهما من صلبه، وحسب العشابي فإنها تطلقت من زوجها الكويتي بمدة طويلة، وبعد انقضاء عدتها تزوجت في دولة مالي من رجل الأعمال محسن كريم بناني.

وتملك العشابي شركة للطيران الخاص، وشركة للعقارات، ومحلات راقية للعلامات العالمية، وشركة إعلامية، ومشاريع أخرى داخل وخارج المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى