مقاولات

“طوطال” و”سهام” تطلقان مبادرة خاصة بتأمين مهنيي الطريق

كشف جان لويس بونينفانت، المدير العام لطوطال المغرب، أنه أصبح باستطاعة سائقي سيارات الأجرة والشاحنات زبناء محطات طوطال والذين يتوفرون على بطاقات الوفاءTotal Club، الاستفادة من تأمين صحي، وذلك باستبدال نقطهم للوفاء بتأمين خاص بالاستشفاء سهام للتأمين.

وقال بونينفانت، خلال لقاء صحافي لإطلاق العرض الجديد بالدار البيضاء أول أمس الثلاثاء، إن هذه البادرة غير مسبوقة بالمغرب، جاءت باتفاق مع سهام للتأمين، وهي تهم حوالي 30 ألف مهني للطريق حاصلين على بطاقة الوفاء Total Club.

من جانبه قال مولاي امحمد العلمي، المدير العام لـ “سهام للتأمين” إن هذه الشراكة ذات الحمولة الاجتماعية القوية تنسجم تماما مع سياق المبادرات المماثلة في قطاعات الأعمال الأخرى، حيث تهدف هي الأخرى إلى توفير الراحة والسلامة للفئات الاجتماعية المهنية التي لا تتوفر على حماية اجتماعية كافية في حال أزمة قاسية.

وأوضح مسؤولو طوطال المغرب أن العرض يهم استبدال 30 ألف أو 50 ألف نقطة نادي الوفاء، من أجل أن يحصل زبون برنامج Total Club  على تأمين من سهام للتأمين مدته 12 شهرا، وأيضا زوجته وأطفاله. ويتكفل التأمين بالفحوصات الطبية أثناء الاستشفاء، الإقامة (العادية، في الإنعاش أو العناية المركزة)، وأتعاب الجراحين وأخصائيي التخدير، وقاعة العمليات، الصيدلة أو العمليات الجراحية، المراقبة الطبية، وعلم الأحياء أثناء الاستشفاء والفحوصات بالأشعة أثناء الاستشفاء.

وأشار مولاي امحمد العلمي، أنه مع إجمالي مبيعات بلغ 4،4 ملايير درهم في عام 2016، تحتل سهام للتأمين مكانة رائدة في مجال التأمين على غير الحياة، ورقم 1 في التأمين الصحي. ومع أزيد من 3 ملايين من المؤمَّن عليهم، فالشركة هي الرائدة في مجال التأمين الصحي الخاص.وبغية تمكين مؤمنيها من قرب جغرافي غير مسبوق، تتوفر سهام للتأمين المغرب على أول شبكة من الوكلاء العامون للتأمين بالمغرب والتي تتكون اليوم من أزيد من 440 نقطة بيع. ويتم تطويرها أيضا من خلال شبكة واسعة من شركاء الوساطة. مضيفا أنه بفضل نظام خاص للتدبير، توفر شركة سهام للتأمين اليوم خدمة ذات جودة فريدة من نوعها في السوق، مع آجال في المتوسط 3 أيام لسداد ملفات المرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى