مقاولات

”يتسان” التركية تخطط لاستثمار 15 مليون درهم في المغرب

أعلنت شركة “يتسان” “YATSAN” التركية المختصة في صناعة الأفرشة الراقية، عن استمرار توسعها في المغرب  بافتتاح ثالث متجر لها بالعاصمة الرباط. وتأتي هذه الخطوة بعد مرور ست سنوات على تواجدها بالمملكة.

وقالت الشركة في بيان إنها تخطط لافتتاح ثلاثة متاجر أخرى، بما في ذلك طنجة خلال السنة الجارية 2019، وأكادير سنة 2020 وفاس سنة 2021.

وقال تونك أريكوك، المدير العام لشركة يتسان “عبر افتتاح صالة عرضنا في الرباط، تجاوز استثمارنا في المغرب بالفعل 10 ملايين درهم. بالإضافة إلى ذلك، نعتزم استثمار أكثر من 15 مليون درهم على مدى السنوات الثلاث القادمة”.

وقالت الشركة “إن الطلب المتزايد علامة “يتسان” دفعها إلى افتتاح ثاني متجر بمدينة مراكش بعد العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، قبل أن ينضاف المتجر الثالث بمدينة الرباط ليؤكد التزام هذه الشركة في الاستجابة لعملائها الذين يتزايدون يوما بعد يوم.”

وتقدم يتسان في متاجرها مجموعة كبيرة من الأقمشة، والأفرشة، والأسِرة، القابلة لإعادة التصميم حسب ذوق ورغبة كل عميل.

واعتبرت الشركة التركية أنها “تمكنت من فرض وجودها داخل السوق المغربي وتحقيق نجاح كبير عبر تقديم منتجات ذات جودة عالية ودقة متناهية، كما يرجع نجاح هذه العلامة إلى علاقة الثقة التي تربطها الزبناء والتي ترتكز على التواصل، الاستماع، القرب، الاهتمام وخصوصا فيما يرتبط بخدمة ما بعد البيع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى