المسؤولية الاجتماعية

كوسومار تحتفي بالمساهمين في تنمية قطاع السكر

بمناسبة مرور 90 سنة على تأسيسها، تحتفي مجموعة كوسومار بالرجال والنساء الذين يساهمون يوميا في التنمية المستدامة لقطاع السكر في المغرب. وهكذا، يطلق الفاعل في قطاع السكر مبادرة فريدة حيث يعطي الكلمة لشركائه من أجل إطلاع المغاربة على كيفية اشتغال هذا القطاع الحيوي ودوره الاستراتيجي في بلادنا.

طيلة شهر فبراير 2019، سيتم بث شريط مؤسساتي فريد من نوعه على شكل سلسلة ويب موجهة للعموم في 8 حلقات بطلاها هما الفكاهي حسن الفد والإعلامية عزيزة لعيوني.

وبطريقة مبتكرة وغير مسبوقة، سيكشف هذا البرنامج، الذي تم تصميمه على شكل عرض متنقل، عن كواليس قطاع أساسي داخل  منظومة الصناعات الغذائية المغربية.

كوسومار وهي شركة مساهمة عامة مدرجة في بورصة الدار البيضاء منذ يونيو 1985. تعمل في قطاع الأغذية والمشروبات و تصفية السكر المستورد أو المنتج محليا، وتعبئته وتقديمه وتقييمه، في جميع الأشكال، وشراء واستيراد وتصدير وبيع السكر الخام أو المصفّى ومشتقاته، وإنشاء واستغلال جميع المختبرات  كما تشرف على مكاتب الدراسة المتخصصة في الصناعة السكرية أو في دراسة مشاكل زراعة الشمندر السكري والقصب السكري. يقع مقر كوسومار في الدار البيضاء ، وقد تم تأسيسها في أبريل 1929.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى