مقاولات

“طنجة سيتي مول” يطفئ شمعته الثانية وزواره بلغوا 8 ملايين زائر

ينظم “طنجة سيتي مول” المركز التجاري الأول في منطقة البوغاز، فعاليات احتفالية وأنشطة متنوعة طيلة شهر مارس بمناسبة عيد ميلاده الثاني. وأفاد بلاغ صحافي أن هذا الحدث، سيشكل مناسبة لاستقبال 8 مليون زائر شاركوا طيلة السنتين في نجاح هذا المركز التجاري وساهموا في إشعاعه.

وكعادته، يُحضّر “طنجة سيتي مول” لزواره برنامجا مليئا بالمفاجآت والأنشطة التي من شأنها أن تفرح الصغار والكبار، وأضاف البلاغ أن البرنامج يتضمن سلسلة من الأنشطة والورشات التكوينية والفقرات الاستعراضية، مثل أسبوع المرأة التي سيتميز بتنظيم ورشات التجميل وعروض خاصة بالنساء تقدمها العديد من العلامات التجارية الوطنية والدولية.

بالإضافة إلى أسبوع الطبخ من خلال حصص تكوينية يومية ينشطها إطار متخصص في الطبخ. وكذا أسبوع الترفيه، بتوفير ألعاب ترفيهية واستخدام تقنية بث ثلاثية الأبعاد تمنح الصغار والكبار متعة أكبر، بالإضافة إلى الكثير من التخفيضات على الأماكن الترفيهية الموجودة داخل هذا المركز التجاري. وأسبوع السهرات المتميز بعروض استثنائية طيلة الأسبوع إضافة إلى السهرة الكبرى التي سيحييها نخبة من الفنانين المشاهير، إلى جانب ألعاب النارية متميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى