محركات

  تتويج Peugeot 508 الجديدة “أجمل سيارة لسنة 2018”  

حصلت علامة بوجو على جائزتين في الدورة 34 للمهرجان الدولي للسيارات الذي أقيم في 29 يناير 2019  بباريس. وفازت سيارة PEUGEOT 508 الجديدة بالجائزة الكبرى لأجمل سيارة لعام 2018، كما حصلت PEUGEOT e-LEGEND Concept على الجائزة الكبرى لأجمل مشروع سيارة لهذه السنة. تسلم هاتين الجائزتين كل من جون فيليب أمباراتو، مدير بوجو و جيل فيدال، مدير التصميم لدى بوجو.

وقالت الشركة في بيان لها إن PEUGEOT 508 الجديدة تصدرت المرتبة الأولى بأزيد من 34 ٪ من الأصوات. ومنذ إطلاقها في شهر أكتوبر 2018 ، عرفت أكثر من 10 آلاف طلب في أوروبا منذ إعلانها للعموم في مارس 2018 بجنيف.

كما فازت PEUGEOT e-LEGEND Concept بجائزة أجمل مشروع سيارة لهذه السنة. فقد تم إقناع اللجنة المختصة والمهتمة برياضة السيارات والهندسة والموضة والتصميم ، بهذا المشروع الذي يحمل في طياته رؤية مثيرة لمستقبل سيارة 100٪ مستقلة ، كهربائية ، متصلة وقابلة للتعديل حسب بوجو .

وتمنح الجوائز الكبرى للمهرجان الدولي للسيارات سنويًا لأجمل الإنجازات في مجال السيارات. وترأس كل من المهندس Jean-Michel Wilmotte والمصممة المبدعة Chantal Thomass لجنة تحكيم مكونة من خبراء في عالم السيارات والموضة والثقافة والتصميم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى