محركات

سيتروين تكشف عن الجيل الثالث من بيرلينغو

كشفت “سيتروين” النقاب عن الجيل الثالث من سيارة بيرلينغو الجديدة. وهي السيارة التي تجددت مع مرور الوقت لتصبح مرجع “الحس العملي”،. و تطورت بيرلينغو الجديدة في تناغم مع آخر موديلات العلامة التجارية.

وقالت الشركة في بيان إنها تكتسب الحداثة من خلال تصميمها ووسائل الراحة التي توفرها مع تعزيز النضارة والعملية التي جعلت نجاح هذا الطراز الأيقوني، يباع بأكثر من 1.7 مليون نسخة حول العالم.

وأضحت الشركة أن السيارة الجديدة تتبنى عناصر الهوية الخاصة بأسلوب سيتروين وتشكلات جديدة أعطتها موقفاً قويًا ومحسنا. وتعزز بيرلينغو الجديدة أيضًا كل نقاط قوتها من حيث النموذجية والفضاء الرحب على المقصورة الداخلية، لتوفير السهولة في الحياة اليومية
عبر 3 مقاعد خلفية مستقلة سهلة الارتداد، وأرضية مسطحة إلى مقعد الراكب الأمامي القابل للسحب ، 2,70 متر  من الحمولة، زيادة 100 لتر من التخزين). مناسبة لعصرها، من خلال استفادتها من منصة جديدة وحصولها على أحدث جيل من المحركات مثل المحرك الجديد الديزيل 1.5 بلو اش دي إي، وثبات أرضي مريح بشكل نموذجي. سيتروين بيرلينغو الجديدة معروضة حاليا للبيع في جميع نقاط بيع سيتروين المغرب.

وقالت الشركة إنها استطاعت من خلال تجديد بيرلينغو، علامة سيتروين تطوير رمز حقيقي لفئة “لودوسبايس Ludospaces ”  التي أنشأتها منذ 22 عامًا تقريبًا. كنموذج مرجعي إلى درجة أنها أصبحت في بعض البلدان ينطقون “بيرلينغو” للتعريف بفئتها، تماما مثل Frigidaire (ثلاجة). وباعتبارها فاعلا رئيسيا في هذا القطاع، فقد أصبحت قادرة مع مرور الوقت على التجديد بغية التميز عن غيرها من الموديلات وبقاءها معيارًا من حيث التنوع والتطبيق العملي، على سبيل المثال، إدخال 3 مقاعد خلفية مستقلة أو النافذة الخلفية القابلة للفتح. لقد استطاعت تجديد نفسها لجلب المزيد من الأناقة والراحة والصفات الديناميكية على الطريق. وهذا النجاح لا يخشى مرور السنين، باعتبار 2017 كانت السنة التي أنتجت فيها بيرلينغو الفردية والنفعية من الجيل الثاني، التي تم إطلاقها في 2008 ، مع أكثر من 165000 وحدة ، بعد 2016 التي كانت سنة قياسية كذلك. باعتباره طراز سيتروين الأكثر مبيعاً في 17 بلداً تقريبًا خلال سنة 2017 ، لا تزال بيرلينغو اليوم نموذج سيتروين الأفضل مبيعاً بعد C3. في أوروبا ، هي ثاني أفضل سيارة “لودوسبايس Ludospaces ” الأكثر مبيعا والرائدة في فئة السيارات النفعية الخفيفة. في المجموع ، منذ إنشائها في عام 1996 ، تم إنتاج أكثر من 3.3 مليون وحدة.

واعتبرت الشركة أنها مع هذا الجيل الثالث من بيرلينغو في نسختها المخصصة للأفراد ، تكشف عن نموذج رئيسي للعلامة وضمن فئتها. نموذج لا يزال رائجًا والذي يمثل الشراء الذكي للعائلات أو التجار الذين يجدون الشريك المثالي لحياة نشطة مع تعدد الوجوه. يمثلون مجتمعا متشبثا بفئة مختلفة من السيارات ، ودودة وغير متفاخرة ، ويبحثون قبل كل شيء عن الحجم وأن تكون عملية وبسيطة، دون إغفال التصميم الجميل والراحة والحداثة. تماشياً مع توقيع العلامة التجارية الجديدة “Inspired By you” ، تستجيب سيتروين بيرلينغو الجديدة لذلك من خلال التصميم والراحة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى