مع المستهلك

ريان اير تطلق 9 خطوط جديدة نحو المغرب ب219 درهما

أعلنت شركة الطيران المنخفضة التكاليف “ريان إير” يوم الخميس عن إطلاق تسعة خطوط طيران جديدة بين المغرب وفرنسا ، اعتبارا من أكتوبر المقبل ، وذلك كجزء من برنامجها الشتوي لعام 2019.
وأوضحت الشركة  الايرلندية في بيان توصلت به “بزنس مان ماغزين” أن الخطوط الجديدة ستربط كلا من ورزازات بوردو ومرسيليا عبر رحلتين أسبوعيا وطنجة بوردو وتولوز (2)، وجدة في بوردو (1) وتولوز (2) والصويرة وأكادير ومرسيليا (2) والناظور بوردو (2) .
وأضافت الشركة  أنه يمكن لزبنائها المغاربة الآن حجز رحلاتهم حتى مارس 2020 ، مقابل الاستفادة من الأسعار المنخفضة والتحسينات في خدمة العملاء .

وقال يان ديلوميز مدير المبيعات والتسويق في ريان اير”نحن سعداء لإطلاق تسع وجهات جديدة بين المغرب وفرنسا، ابتداء من أكتوبر، والتي سوف تعمل من ورزازات إلى بوردو ومرسيليا، من طنجة إلى بوردو وتولوز ومن وجدة إلى بوردو وتولوز والصويرة ومن أكادير الى مرسيليا  ومن الناظور الى بوردو كجزء من برنامج الشتاء لعام 2018.”
واضاف ذات المصدر “بمناسبة اطلاق “هذه الخطوط الجديدة ، أعلنت Ryanair مبيعات مقاعد بمعدلات 219 درهم” حتى أواخر ماي. وأضاف “يجب حجز هذه المقاعد في موعد أقصاه يوم الجمعة 22 فبراير في منتصف الليل ولا تتوفر إلا على الموقع الإلكتروني: Ryanair.com”. كما ان برنامج ريان اير الكامل للشتاء 2019 في المغرب سيتم كشف النقاب عنه قريبا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى