مقاولات

Visa تتعاون مع PayMate لتوسيع نطاق المدفوعات بين الشركات

أعلنت شركة Visa العالمية المتخصصة في مجال تكنولوجيا المدفوعات عن توسيع نطاق تعاونها مع شركة PayMate الهندية الرائدة في مجال المدفوعات بين الشركات، لتمكين عملاء Visa من المؤسسات المالية المصدرة لبطاقات Visa في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من استخدام منصة مدفوعات PayMate لتلبية احتياجات المدفوعات لعملائهم من الشركات.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب الإطلاق الأولي للشراكة بين الطرفين في الهند في عام 2017. وتقوم منصة PayMate القائمة على السحابة برقمنة الدورة الكاملة للشراء وتحصيل المدفوعات بين الشركات، وتساعد المؤسسات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة على الانتقال من أشكال الدفع البطيئة والمكلفة تقليدياً مثل المبالغ النقدية والشيكات إلى المدفوعات الرقمية مباشرة وبكفاءة عالية. وتتميز المنصة بتصميمها الذي يساعد العملاء من الشركات على أتمتة وإدارة مدفوعات التجار بسلاسة(الدفعات المستحقة) ومدفوعات العملاء (الدفعات المستلمة) وإصدار الفواتير، وبالتالي تحسين كفاءة العمليات وتعزيز شفافية التدفقات النقدية.

وفي هذا السياق، قال راكيش خانا، نائب الرئيس، ومدير قطاع  حلول الأعمال في Visa لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “انطلاقاً من تركيزها الكبير على رقمنة المدفوعات بين الشركات، نحرص في Visa على التعاون مع الشركات الرائدة مثل PayMate للمساهمة في تبسيط تدفقات الدفعات المستلمة والمستحقة للشركات من مختلف الأحجام. وقد أثمر تعاوننا الأولي مع PayMate في الهند عن تحول العديد من المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة إلى سداد المدفوعات باستخدام بطاقات Visa التجارية وعبر شتى قطاعات الأعمال، مما ساهم في نمو ملحوظ في حجم المدفوعات بين الشركات في الهند. ويسعدنا توسيع نطاق هذا التعاون البنّاء مع شركة PayMate لتمكين عملائنا من المؤسسات المالية في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من تعزيز انسيابية المدفوعات بين الشركات لعملائهم من المؤسسات. أضف إلى ذلك أننا نعمل على تقديم مدفوعات رقمية آمنة وسريعة وعالية الكفاءة لمساعدة التجار على تحسين تدفقاتهم النقدية”.

من جهته أشار اجاي اديسيشان الرئيس التنفيذي لشركة PayMate: “نشهد حالياً طلباً متنامياً على أتمتة ورقمنة الدورة الكاملة للشراء وتحصيل المدفوعات لتقليص التكاليف والوقت والجهد. وهنا يأتي دور منصتنا الشاملة للمدفوعات التي تسهم في تقليص تكاليف ووقت معالجة المدفوعات، وبالتالي مساعدة المشترين على سداد المدفوعات خلال وقت أقصر، واستلام البائعين لمستحقاتهم بسرعة أكبر. ويسعدنا توسيع نطاق شراكتنا مع Visa خارج الهند لتمكين مزيد من الشركات في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من استخدام منصتنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى