مقاولات

تتويج “إنوي” كـ “أفضل مزود للإنترنيت النقال في 2018”

أعلنت شركة “إنوي” تتويجها للسنة الثانية على التوالي كـ “أفضل مزود للإنترنيت النقال خلال سنة 2018 بالمغرب”.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن التتويج كان خلاصة التحقيق المستقل لمؤسسة  «nPerf»، وهي المنصة المرجعية في مجال قياس جودة الربط بالإنترنيت في العالم. وتعتمد هذه المؤسسة على نتائج ملايين الاختبارات وأكثر من مليار قياس لشبكات النقل في السنة، لوضع تصنيفها.

وقالت فدوى بطيوي العروسي، مديرة التخطيط والأداء لدى “إنوي”: “إنه اعتراف يكرس ريادة “إنوي” في ما يتعلق بجودة الشبكات، والحصول على هذا التتويج المميز لسنتين متتاليتين، 2017 و2018، دليل ملموس على انخراطنا الدائم في تقوية وتحديث شبكتنا”.

وفي التفاصيل، التي كشفت عنها البلاغ، فقد اعتلت “إنوي” قمة التصنيف بما مجموعه 53.557 نقطة، بتقدم واضح عن النتائج التي حصل عليها في 2017 (47.050 نقطة)، والتي منحته المرتبة الأولى في تلك السنة. وهذه النقطة هي حصيلة مجموع القياسات التي تم إجراؤها في إطار اختبار كامل: الصبيب الهابط، الصبيب الصاعد، قوة الإبحار، وجودة الفيديوهات.

وتضيف بطيوي: “إن هذا التصنيف يؤكد سداد اختياراتنا، ويبرهن لنا، بطريقة علمية ومستقلة، أن جهودنا وابتكاراتنا تفيد كل المغاربة، وهو كذلك اعتراف بخبرتنا وبالتزام كل فرق “إنوي” بتطبيق رؤيتنا القائمة على مبدأ الإنترنيت للجميع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى