جديد الأسواق

“إنفينكس” تفتح أول متاجرها “إنفينيكس بارك” بمروكو مول

قال إتقان بودشيش، المدير العام لإنفينيكس المغرب “إن سياسة إنفينيكس منذ تأسيسها سنة 2013 تقوم على الاهتمام بثقافة محبيها في كل بقاع العالم، حيث يواصل إنفينيكس بارك السير على هذا المنوال من خلال توفير مكان للقاء وتجريب منتجات العلامة أو فقط ارتشاف فنجان قهوة مع الأصدقاء في الفضاء المخصص لذلك”.

وأعلنت شركة الهواتف الذكية الصينية عن افتتاح أول متجر بالمغرب تحت اسم “إنفينيكس بارك”، بالمركز التجاري مروكو مول، حيث سيكون بإمكان الزوار اكتشاف منتجات وخدمات هذه العلامة الذائعة الصيت في عالم الهواتف الذكية، داخل فضاء جديد متميز.

ويعرض متجر إنفينيكس الجديد منتوجات الهواتف الذكية، إضافة إلى إكسسوارات ومقهى للزبناء بأثمنة معقولة، واستعملت إنفينيكس كل الوسائل المبتكرة لتكون أقرب ما يمكن للزبناء.

وعزز المتجر أروقته بنظام إضاءة متكامل يسمح بتسليط ثمانية أضواء مختلفة، تسمح للزبون بتغيير الإضاءة الداخلية حسب مزاجه ورغبته.

إلى ذلك قال إتقان بودشيش، “إننا في بحث دائم على منصات للتواصل مع زبنائنا والعموم. لقد استغرق منا تصميم إنفينيكس بارك سنتين كاملتين، وها نحن اليوم والفخر يغمرنا بأن أصبحنا على مرمى حجر من لقاء 35 مليونا من إخواننا”.

وبإنشائها لهذا المتجر، تحافظ العلامة التجارية على هذه الصلة مع الشارع وتعززها وتضفي عليها بعدا ثقافيا. وفي إطار سعيها الدائم وراء الابتكار، تعمل إنفينيكس من خلال هذا المتجر على جذب فئات نشيطة وتفتح فضاءها هذا أمام التكنولوجيا وفن التصوير والرسم. وبالتالي، فإن الفنانين المغاربة، بمختلف مشاربهم، مدعوون إلى متجر إنفينيكس للتعبير عن إبداعهم وعرض أعمالهم للزوار.

ويعد هذا المتجر ثمرة خيال الرئيس المدير العام بنجامين جيانغ الذي خَصّه بعناصر جديدة على مستوى التصميم المأخوذة بشكل مباشر من عالم إنفينيكس، ومن المنتظر أن يشهد توظيف تكنولوجيا حديثة في نقطة البيع ستتمكن العلامة بفضلها من الجمع بين قنوات رصد تجربة الزبناء سواء المرتبطة بشبكة الانترنت أو غير المرتبطة بها.

يذكر أنه تم تأسيس إنفينيكس موبايل سنة 2013 لتلبية احتياجات الأجيال الشابة في ما يتعلق بالهواتف الذكية واعتمدت منذ ذلك سياسة ذات توجه رقمي، وقد كرست إنفينيكس كل إمكانياتها من أجل توفير أحدث التكنولوجيا والتصاميم الأكثر أناقة وجرأة من أجل وضع زبنائها في قلب الموضة والاتصال بالانترنت تظم باقة منتجات إنفينيكس خمسة أنواع هي : ZERO,NOTE,HOTS,SMART, ترمي كلها إلى تشجيع المستهلكين على امتلاك تكنولوجيات مبتكرة وعيش تجارب الحياة المرتبطة بالانترنت، وتوجد إنفينيكس حاليا بأكثر من 30 بلدا في كل من أفريقيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى