بنوك وتأمينات

البنك الشعبي يطلق عرض إيداع الأصول لزبنائه المقاولين

أعلنت مجموعة البنك الشعبي، عن إطلاقها لخدمة جديدة تحت مسمى “غلوبال كاستودي“، من خلال مجموعتها البنكية “ميديا فينانس”، والذي يعتبر أول بنك مغربي متخصص في الأصول.

ويأتي إطلاق الخدمة، الموجهة لزبناء المجموعة من المقاولين على المستويين الإفريقي و العالمي، تزامنا مع منتدى (WFC 2019)، وهو منتدى عالمي خاص بالسندات والأصول، يعقد حاليا بمدينة مراكش.

ويناقش الفاعلون خلال هذا المنتدى الدولي الأول من نوعه يف المغرب، السياسات الكفيلة بتنمية النظام العالمي، الذي يتسم بزيادة في التعقيد والتحديات، والرامي لزيادة أمن المعاملات والأصول، والحفاظ على خدمات التحفيظ العالمية، التي تغطي عدة أسواق دولية.

وخلال المنتدى أعلنت مجموعة البنك الشعبي عن نموذجها التنموي الجديد، وفي هذا الصدد قالكمال مقداد، المدير العام للبنك الشعبي المركزي والأنشطة الدولية: “العرض الذي نوفره، يتميز بغناه بالحلول التقنية الموضوعية، والتي تبتغي مرافقة المقاولين الأجانب، سواء الأفارقة أو غيرهم، في مشاريعهم على المستويين الدولي والقاري، من خلال بوابتنا القارية المفتوحة. ومن المقرر أن تمكن هذه الخدمة، والتي سيتم توفيرها على المستوى الإفريقي، من تعزيز الشراكة الإفريقية وتقوية التواصل بين زبناء البنك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى