بنوك وتأمينات

البنك الشعبي يطلق بطاقة Live# بشراكة مع “NRJ”

أطلق البنك الشعبي عرضا جديدا خاص بالشباب ما بين 18 و25 سنة بشراكة  مع راديو “NRJ “، يحمل اسم  Live#، حيث تم تخصيص بطاقة بنكية “فيزا” صالحة في المغرب والخارج وذلك في إطار سعيه نحو التحول الرقمي الشامل، والموجه للشباب.

وحسب المعطيات التي تم الكشف عنها في حفل نظم أمس الخميس، فالبطاقة الجديدة تمنح إمكانية إجراء تحويلات بنكية مجانية لا محدودة عبر “الشعبي نت” و”الشعبي موبايل”وكذا تطبيقات “بوكيت بنك” للتمكن من اقتناء المشتريات على الأنترنيت بالدرهم وبالعملة، كما يستفيد حامل هذه البطاقة من “قرض طلابي” أو استهلاكي بسعر فائدة مناسب.

وتغطي بطاقة Live# التأمين الفردي أثناء القيام بتدريبات الألعاب أو حوادث الحياة بسعر تفضيلي كما تغطي مجموعة من المزايا التي تحترم معايير الأمان و الجودة المعمول بها.

فضلا عن هذا يقدم العرض الجديد فرصة حضور دورات تدريبية مهداة حصريا لزبناء#Live  سواء بالبنك الشعبي أو راديو ” NRJ MAROC ” وجلسات تدريب للتعريف بالعالم البنكي، فضلا عن حصص “ماستر كلاس” من أجل تطوير إمكانيات الشباب.

وتتضمن بطاقة Live# أيضا العديد من المزايا منها الاستفادة من 50 في المائة على كل فعاليات وحفلات راديو” NRJ” في المغرب ، وكذا فوائد مماثلة لمجموعة واسعة من العلامات التجارية الشريكة (مطاعم، تسوق، رياضة، أسفار إلخ) .

ويأتي إطلاق هذه النسخة المحدثة  المخصصة للشباب Live# على غرار سلسلة من التطبيقات التي أطلقها البنك الشعبي، ومنها تطبيق، “بوكيت بنك”، ضمن الإستراتيجية البنكية التي يعمل بها البنك الشعبي، والتي تهدف إلى التقرب بشكل أكبر من زبناء البنك، كما يهدف البنك من خلاله إلى تطوير شبكته الإلكترونية عبر المغرب، وأيضا شبكة البنوك المتواجدة بالمنطقة المتوسطية ومنطقة جنوب الصحراء، عبر تطبيقه المرافق “أتلانتيك موبيل”، الذي يؤكد مدى  نجاح البنك الشعبي في مسيرة التحول الرقمي، وكذا مدى الأهمية التي توليها المجموعة  لزبنائها عبر فروع “اتلانتيك بنك” التابعة للإتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى