مقاولات

هواوي ترفع مبيعاتها إلى 180 مليار يوان و تضع عينها على 5G

كشفت هواوي نتائجها برسم الربع الأول من 2019، حيث تمكنت خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الحالي من تحقيق مبيعات بقيمة 179.7 مليار يوان صيني، مسجلة بذلك ارتفاعا قدره 39 % في عام واحد. وبدوره حقق هامش الربح الصافي للشركة أيضًا نموا بنحو 8% في الربع الأول من عام 2019، محققا زيادة طفيفة عن نفس الفترة من السنة الماضية.

وتعزى هذه النتائج إلى استمرارية وقدرة هواوي الثابتة على تطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، مع مواصلة تعزيز كفاءة وجودة عملياتها.

وتعتبر آفاق العلامة جيدة جدًا، أيضًا، بما أن 2019 تعد بمثابة السنة الذي سيتم فيها طرح الجيل الخامس 5G بشكل واسع حول العالم: مما سيفتح فرص نمو غير مسبوقة لمجموعة هواوي كاريير (Huawei Carrier Network) للأعمال.

و في نهاية مارس 2019، تمكنت هواوي من توقيع ما لا يقل عن 40 عقدًا تجاريًا رئيسيًا متعلقًا بـ5G ، جميعها مع كبار الفاعلين العالميين. كما قامت الشركة بتسليم أكثر من 70000 محطة 5G  في الأسواق في جميع أنحاء العالم.

ودائما في إطار الربع الأول من 2019، تمكنت مصلحة “المقاولات” بهواوي من إطلاق منصتها الرقمية وطرح إستراتيجيتها Huawei Inside الجديدة تمامًا. في الوقت نفسه، تلتزم العلامة أيضًا بأن تصبح الصين دولة رقمية بالكامل على المدى الطويل، مما يوفر لها منصة رقمية قوية بشكل خاص، بالإضافة إلى اتصال أفضل وذكاء اصطناعي عالي الأداء.

من جانبها، أنشأت مجموعة هواوي للأعمال الخاصة بالمقاولات بنجاح أول نقطة وصول Wi-Fi 6 في العالم، مخصصة بالكامل لنشر تكنولوجية 5G. وبحلول نهاية الربع الأول من 2019، تمكنت هواوي من تقديم منتجات Wi-Fi 6 أكثر من أي شركة أخرى في العالم.

وتواصل مجموعة أعمال المستهلكين لـ هواوي توفير قيمة مضافة لملايين المستهلكين. وتتمثل الاستراتيجية الرئيسية للمجموعة في تزويد المستخدمين بتجربة ذكية على جميع المستويات. في الربع الأول من عام 2019 ، تمكنت هواوي من بيع أكثر من 59 مليون هاتف ذكي في جميع أنحاء العالم. وعلى نفس المنوال، تعد أجهزة الحاسوب المحمول هواوي ومنتجات التشغيل الآلي للمنزل من بين المنتجات الأكثر شعبية بين المستهلكين في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى