إفريقيا

فرع التجاري وفا بنك في أبيدجان يكشف مخططه للتنمية 2023

كشفت الشركة الإيفوارية للأبناك، فرع المجموعة المغربية “التجاري وفا بنك“، عن مخططها الاستراتيجي للتنمية الذي يحمل اسم “أمباكت 2023” .

وذكرت الشركة الإيفوارية للأبناك، في بيان، أنه تم الإعلان عن الخطوط العريضة لمخطط التنمية خلال الاجتماع الأخير للجمعية العمومية العادية للبنك، المنعقد مؤخرا، بأبيدجان.

وقد تم إعداد هذا المخطط الجديد للتنمية بدعم من مجموعة “التجاري وفابنك” وبمواكبة من مكتب الاستشارة الدولي (بوستن كونسيلتين غروب).

وأضح المصدر ذاته، أن تنفيذ هذا المخطط يشمل 14 ورشا تأخذ بعين الاعتبار القضايا المرتبطة بجميع أصناف زبناء البنك، وكذا تنظيمه وكفاءاته الداخلية، دون إغفال التطورات الضرورية الناجمة عن تقنين القطاع.

وأكد كل من جورجس نديا كوفي، وداودا كوليبالي، وهما على التوالي رئيس المجلس الإداري، والمدير العام للشركة الإيفوارية للأبناك، أن مخطط “أمباكت 2023″، الذي نتج عن تشخيص معمق أنجز 2018 حول جميع أنشطة الشركة الإيفوارية للأبناك، سيمكن البنك “من استغلال مؤهلاته بشكل تام واحتلال المكانة التي يستحقها”.

يشار إلى أن الحصيلة الإجمالية للشركة الإيفوارية للأبناك، سجلت برسم 2018 أرباحا بلغت 1.070 مليار فرنك إفريقي (حوالي 1.63 مليار أورو)، أي بنسبة ارتفاع بلغت 8 في المائة مقارنة مع دجنبر 2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى