مقاولات

“فون غروب” التابعة لـ “سهام” تتوسع في السوق السعودي

أعلنت مجموعة “سهام”، أنها قامت باقتناء حصة مهمة من شركة “بيونيير آوت سورسينغ” السعودية، الرائدة في مجال ترحيل الخدمات وقطاع العلاقات مع الزبناء، وذلك من خلال فرعها “سهام للخدمات”.

وأوضحت المجموعة، في بلاغ لها، أن هذه العملية تأتي في إطار استراتجيتها الرامية إلى تعزيز حضورها بشمال افريقيا والشرق الأوسط، خاصة بالخليج العربي، وبالمملكة العربية السعودية التي تعتبر أقوى اقتصاد في المنطقة .
وأشارت إلى أنه سبق لها أن اقتنت في 2015، وعبر فرعها “سهام للخدمات”، حصة مهمة من شركة (إيكو آوت سورسينغ)، التي تتواجد بشكل قوي في مصر وبلدان الخليج العربي، وذلك بهدف تعزيز وجودها في منطقة شمال افريقيا والشرق الأوسط، ضمن استراتيجية ترمي إلى تطوير قاعدة متعددة اللغات لخدمة زبنائها، والتمكن من ولوج أسواق جديدة بالمنطقة.
وبفضل هذه الخطوة، ستتمكن سهام من توسيع مجال نشاطها على المستوى القاري من خلال فرعها “فون غروب”، المتخصص في مراكز الاتصال والأوفشورينغ، والموجود بثلاث دول إفريقية تشمل المغرب والسنغال وساحل العاج.
وحسب المجموعة، فإن حصولها على هذه الحصة سيتيح لها تنمية أعمالها بالمنطقة، التي كانت تنشط فيها سابقا من خلال منصة الخدمات التي أوجدتها بمصر، إلى جانب الرفع من مردوديتها في مجال الابتكار في ميدان المهن المتصلة بالعلاقة مع الزبناء خصوصا، وقطاع الخدمات عموما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى