رئيسيةمقاولات

إنوي يحصل على شهادة HDS لاستضافة وإدارة بيانات الصحة

أعلن إنوي حصوله على شهادة HDS (إستضافة بيانات الصحة) من قبل BSI (British Standards Institution) ، الرائد العالمي في مجال المعايير والشهادات.

وبقال بلاغ للفاعل في قطاع الاتصالات إن تأتي هذه الشهادة الجديدة لتعزز التزام إنوي المستمر بأمن وخصوصية وسلامة البيانات، مما يضع الفاعل الشامل كشريك مثالي في استضافة البيانات وإدارتها للمؤسسات والجهات الصحية.

بمطابقتها للمعيار الدولي ISO 27001 ، توفر شهادة HDS ضمانات أساسية في مجال أمن المعلومات للشركات التي تختار تخزين بيانات صحية للمواطنين في السحابيات أو في مراكز بيانات خارجية. تمكن هذه الشهادة المؤسسات الصحية من تعزيز مستوى أمنها والامتثال لأعلى متطلبات الحماية للبيانات الشخصية.

البلاغ اضاف أنه مع شهادة إستضافة بيانات الصحة (HDS) ، يثبت إنوي التزامه القوي بالتميز في مجال أمن بيانات الصحة الحساسة. تُثبت هذه الشهادة التوافق الكامل لإنوي مع أعلى المعايير في مجال حماية البيانات، مما يضمن لزبنائه وشركائه مستوى لا مثيل له في إدارة بياناتهم الحساسة بشكل آمن. من خلال الحصول على هذه الشهادة، يعزز إنوي مكانته كرائد موثوق وخبير في مجال استضافة البيانات الحساسة، ويقدم خدمات تتوافق مع المعايير الأكثر صرامة.

وقال الفاعل إن شهادة HDS، التي تضاف إلى شهادات ISO 27001 و TIER III و PCI-DSS التي تم الحصول عليها سابقًا، تعزز جهوده لتزويد المغرب ببنية تحتية تكنولوجية سيادية متقدمة، مما يعزز مكانته بالتميز والموثوقية في السوق المغربي. بصفته مزودًا للحلول السيادية لإستضافة البيانات والسحابيات والأمن، سيمكن حصول هذه الشهادة الفاعل الشامل إنوي من مواصلة مواكبة زبنائه وشركائه في قطاع الصحة في مشاريعهم للتحول الرقمي بالامتثال لأعلى معايير حماية البيانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى