المسؤولية الاجتماعية

تتويج “وفا كاش” بـ “أفضل خدمة للزبون لسنة 2020”

توجت وفا كاش بلقب “أفضل خدمة للزبون لسنة 2020” في فئة “وسائل الدفع وتحويل الأموال”. وهذه هي السنة الثانية على التوالي التي تحصل فيها وفاكاش على هذه الجائزة بمناسبة حفل رسمي، ويأتي هذا التتويج اعترافا ومكافـأة لمهنية والتزام فرق وفاكاش، من أجل إرضاء الزبناء من خلال درجة عالية من جودة الخدمة.

وقالت سميرة الخمليشي، الرئيسة المديرة العامة لـ وفا كاش “تندرج العلاقة مع الزبون في جيناتنا وهي جزء من ثقافة شركتنا. ونحن مقتنعون أيضًا بأنها علامة للتمييز في غاية الأهمية، خاصةً في سياق التحول الرقمي الذي تعرفه السوق. نحن سعداء لرؤية هذا الالتزام يكافأ. وسوف نستمر في تعزيز قيمنا للقرب والابتكار. وكل ذلك، تماشيا مع الأهداف الوطنية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال الإدماج المالي ومكافحة القطاع غير المنظم”.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إنه منذ إنشائها سنة 1991، تواصل تطوير شبكتها في المغرب. وتمتلك الشركة أكثر من 1800 وكالة في المملكة وتحتل موقع الريادة في السوق المحلية. وتقدم وفاكاش لزبنائها تشكيلة من حوالي عشر خدمات مالية من خلال حلولها كاش إكسبرس، التحويل الدولي للأموال، إنجاد الأسر، تحصيل النقود، فلوسي، سلف كاش، السلفات الصغرى، صرف العملات، حساب بخير وجيبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى