مقاولات

ليديك تطلق عملية لتقوية وتجديد شبكة الماء الشروب بحي ﯕوتيي

قالت شركة ليدك إنه في إطار الأشغال التي تنجزها لتقوية شبكات توزيع الماء الشروب داخل المجال الترابي للتدبير المفوض، شهدت بعض أحياء مقاطعة سيدي بليوط سنة 2019 إنجاز عدد من العمليات التي تمت إما في إطار تقوية أو تجديد شبكة الماء الشروب.

وأضافت الشركة في بلاغ صادر عنها أن منظومة شبكة الماء الشروب في حي ﯕوتيي تعززت من خلال أشغال لتقوية 3,4 كلم من الشبكة، إضافة إلى تجديد 210 إيصال، و ذلك لفائدة زبناء يصل عددهم إلى حوالي 3800 أسرة.

ومن شأن هذه العملية الكبرى، تقول الشركة، تحسين معدل صبيب الماء في منطقة فيلات أصبحت عبارة عن عمارات سكنية. وقد بلغت التكلفة الإجمالية لهذه العملية الكبرى أكثر من 4 مليون درهم بدون احتساب الضرائب، مع العلم أن عمليات أخرى مماثلة أنجزت بأحياء الوازيس و النخيل.

جدير بالذكر، أن الأعمال المنجزة داخل المجال الترابي للمديرية الجهوية أنفا التابعة لشركة ليدك، مكنت سنة 2019 من تقوية و تجديد 420 16 متر طولي من شبكة الماء الشروب، و 3100 متر طولي من شبكة التطهير السائل، و 540 13 متر طولي من شبكة الكهرباء، و ذلك في إطار مجموع العمليات التي شهدها هذا المجال الترابي خلال السنة الماضية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى