مقاولات

الاتحاد العام للمقاولات يطلق مبادرة “SolidariTECH”

قال الاتحاد العام لمقاولات المغرب، إنه قام من خلال لجنة “المقاولات الناشئة والتحول الرقمي“، بشراكة مع جمعية المقاولات الناشئة المغربية (MSEC)، بتعبئة جميع المقاولات الناشئة المغربية لمواكبة ودعم موجة التضامن الوطني لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

وأضاف الاتحاد في بلاغ صادر عنها أنه في إطار هذه المبادرة المواطنة التي أطلق عليها اسم”SolidariTECH“، قامت عشرات المقاولات الناشئة والتي تعمل في قطاعات مثل الصحة والتعليم والتوعية والتمويل، بوضع حلول مبتكرة للقضايا المتعلقة بالسياق الراهن لصالح المواطنين والمقاولات والدولة.

وسيتم تقديم هذه المقاولات الناشئة عبر سلسلة من الفيديوهات التي سيتم بثها على شبكات التواصل الاجتماعي وفي الإعلام الرقمي.

بلاغ CGEM أشار إلى أن هذه المبادرة تندرج في إطار مجموعة (Collectif) دامجة بقيادة مؤسسيها أي الاتحاد العام لمقاولات المغرب، وفدرالية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وترحيل الخدمات،‎ ووكالة التنمية الرقمية، وجمعية مستعملي أنظمة المعلومات في المغرب، وجمعية المقاولات الناشئة المغربية (MSEC)، وتهدف هذه المجموعة إلى التنسيق بين جميع الجهات الفاعلة في قطاع التكنولوجيات الجديدة من أجل الأمن وتسهيل حياة المواطن، والحفاظ على مناصب الشغل وصمود المقاولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى