مع المستهلك

كَاسمي: هكذا احتسبت ليدك فواتير زبناءها وهذه التسهيلات المقدمة لهم

قال فهد كَاسمي، مدير التسويق لدى شركة “ليديك” إن مجموع قنوات الشركة متاحة من أجل تمكين الزبناء من فهم الطريقة التي اعتمدت لاحتساب فواتير استهلاك الماء والكهرباء خلال فترة الحجر الصحي التي تميزت بتوقف عمليات قراءة العدادات تنفيذا لتعليمات السلطات العمومية.

كَاسمي أضاف في توضيحات استقتها “بزنسمان ماغازين” أنه نظرا لتعذر قراءة العدادات طيلة فترة الحجر الصحي، قامت “ليدك” بإجراء تقديرات لاستهلاكات زبنائها استنادا إلى الاستهلاكات السابقة المسجلة في الفترة ذاتها من السنتين الماضيتين أي 2018 و2019. مشيرا إلى أن قراءة مؤشرات العدادات تمكن من قياس الحجم الفعلي لاستهلاكات الزبناء منذ آخر تاريخ قراءة لعداداتهم منجزة قبل الحجر الصحي إلى غاية آخر قراءة أنجزت في شهر يونيو الماضي.

اقرأ أيضا: ليديك تستأنف عملية قراءة العدادات بداية من فاتح يونيو

وعلى هذا الأساس، يشير المصدر ذاته، فالفواتير السابقة التي تم إعدادها بناء على تقدير للاستهلاكات بفعل الحجر الصحي، تمت تسويتها في فاتورة شهر يونيو على أساس استهلاكات فعلية. وتتم هذه التسوية للفوترة مع الحرص على الاحترام التام لنظام أشطر الفوترة. وبالفعل، فإن الحجم الإجمالي للاستهلاك الفعلي خلال فترة الحجر الصحي، يتم تقسيمه بشكل منتظم حسب كل شهر مع خصم المبالغ المحددة للاستهلاكات التقديرية السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى