المسؤولية الاجتماعية

“بيك” تعلن نتائج مسابقتها BICréative للمواهب الشابة

أعلنت مجموعة “بيك” المتخصصة في مجال في الولاعات وأدوات الكتابة واللوازم المدرسية، عن أسماء الفائزين المغاربة في مسابقة المواهب الشابة “بيكرياتيف” (BICréative)، والتي تندرج ضمن إطار مخططها لدعم الإبداع.

وحسب بلاغ للمجموعة فقد تم إطلاق مسابقة BICréative في أوائل أكتوبر الماضي، وهي الأولى من نوعها في المنطقة، إذ دعت المواهب الشابة من دول شمال إفريقيا لعرض ومشاركة أعمالهم، حيث تمت دعوة الفنانين لتقديم رسم أو صورة فوتوغرافية لعملهم عبر الموقع  www.bicreative.co/fr. وهي المسابقة التي شهدت منافسة كبيرة بين المبدعين الشباب، حيث استقبل الموقع أكثر من 17 ألف مشاركة من المغرب، وأيضا من الجزائر وتونس ومصر، قبل أن يحسم الجمهور في اختيار الفائزين عبر التصويت عليهم.

البلاغ نقل عن كريمان الجندي، مديرة مسؤولة عن الولاعات وشفرات الحلاقة بشمال إفريقيا، لدى “بيك” قولها: “نحن سعداء بالتفاعل الإيجابي الذي حققته النسخة الأولى من مسابقة بيكرياتيف، كما أننا معجبون بالأعمال الفنية الرائعة والصور المقدمة إلينا. إذ لم تشكل هذه المسابقة فقط، مناسبة لإشراك الزبناء والمستهلكين، بل لإبراز المواهب الخلاقة التي لدينا في المغرب. وكما يعلم الجميع، العلامة التجارية “بيك”، تبحث دائما عن فرص للتواصل مع المستهلكين وبالتالي الاحتفال بالإبداع في منطقتنا. يسعدنا أن نرى أن BICréative أصبحت واحدة من المبادرات السنوية الرئيسية التي تحتفل الخيال والإبداع والابتكار”.

وسيتم منح الفائزين صاحبي المركزين الأول والثاني، على التوالي جهاز “آيباد برو”، وكاميرا “غو برو”، إضافة إلى جوائز رمزية بالنسبة إلى الفائزين بالمركزين الثالث والرابع.

وتم اختيار الأعمال الفائزة، على أساس مجموعة من المعايير بما في ذلك الأصالة والإلهام والانسجام مع موضوع الفن والتصوير الفوتوغرافي.

من جهة أخرى، سيتمكن المشاركون في التصويت عبر مواقع التواصل الاجتماعي من الفوز بجهاز هاتف ذكي بقيمة 500 دولار.

تجدر الإشارة إلى أنه بالإضافة إلى الجوائز التي ستُمنح للفائزين، سيتمكنون من مشاهدة إبداعاتهم منتجة في إصدار محدود (50000 ولاعة)، قبل بيعها في الأسواق، في إطار التقدير الذي تخص به علامة “بيك” المواهب المشاركين، كما ستمنح هذه المسابقة أيضا لهؤلاء الشباب فرصة الظهور على المستوى الوطني من خلال إنتاج وتسويق إبداعاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى