محركات

كوميكوم تفتتح صالة عرض بأكادير لعرض علامة “ماهيندرا”

أعلنت شركة كومیكوم، فرع مجموعة سفاري والمستورد الحصري للسیارات ماهيندرا في المغرب، عن افتتاح أبواب وكالتها التجاریة للعلامة الهندیة في مدینة أكادیر.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن قاعة العرض الجدیدة ستقترح النماذج الثلاث لسیارات العلامة “ماهیندرا”، التي تُعد واحدة من بین أهم الشركات المصنعة الرائدة على المستوى العالمي، والتي تتربع على صدارة سوق السیارات النفعیة متعددة الأغراض في الهند.

البلاغ أضاف أن افتتاح الوكالة الجدیدة يعد جزء من خطة التنمیة الإستراتیجیة التي وضعتها كومیكوم الھادفة إلى افتتاح 15 وكالة تجاریة لعلامة ماھیندرا في المغرب خلال 5 سنوات، من أجل تغطیة مختلف مناطق المملكة. وستكون الوكالات التجاریة جميعها مجھزة بالمرافق والمعدات وفق المعاییر المعتمدة من لدن علامة ماھیندرا.

وقالت الشركة إن زبناء علامة ماهيندرا سيجدون داخل وكالة مدینة أكادیر، سیارة كروسوفر KUV100 وسیارة XUV500 من نوع SUV ذات سبعة مقاعد، بالإضافة إلى سیارة البیك آب سكوربیو من الجیل الجدید ذات النماذج المتنوعة بمقصورة واحدة أو مزدوجة.

وتوجد صالة العرض على مستوى شارع محمد السادس، طریق بیوكرى، أیت ملول، والتي تمتد على مساحة 270 مترا مربعا، وتقترح فضاء حدیثا  موجها بالكامل لاستقبال الزبناء والاستجابة لمتطلباتهم.

ویعمل فریق من المهنیین على ضمان خدمة ما بعد البیع، وهم أفراد حصلوا جمیعا على تكوین لتلبیة حاجات زبناء العلامة التجاریة على أحسن وجه ممكن. كما سیتوفر التقنیون على مختلف المعدات وأدوات التشخیص اللازمة لجمیع أنواع الصیانة والإصلاح. وأيضا سيكون بإمكان الزبناء تجریب السیارات والاطلاع على تفاصیلها بغیة التعرف عن قرب على الأداء الخاص للنموذج المختار.

وتجدر الإشارة إلى أن كومیكوم أطلقت علامة ماهیندرا في المغرب خلال أكتوبر من سنة 2019 بافتتاح في مدینة الدار البیضاء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى