محركات

مجموعة أوطوهال تفتتح فرعها الجديد 3S بإقليم خريبكَة

افتتحت مجموعة “أوطوهول” فرعها الجديد بإقليم خريبكة بالكيلومتر 6 على مستوى الطريق الوطنية رقم 12 الرابطة بين خريبكة في اتجاه واد زم.

وقال بلاغ للمجموعة إن الفرع الجديد سيشرع في تسويق مجموع منتجات الماركات التي تمثلها أوطوهول: Ford, Nissan, Fuso, Opel, Mitsubishi, DFSK, Gaz, New Holland, Case,Foton، إضافة إلى الخدمات المرتبطة بذلك.

البلاغ أضاف أن الفرع الجديد يحمل تسمية “3S”  (البيع، ما بعد البيع وقطع الغيار) وسيسمح لأوطوهول بالاستجابة، بشكل أفضل، لمتطلّبات زبناءها وشركاءها في هذه الجهة.

ويضم هذا الفرع الجديد صالات عرض وورشات ميكانيكية وأخرى خاصة بالهياكل، إضافة إلى قطع الغيار الأصلية، وذلك بغلاف مالي يصل إلى 35 مليون درهم.

إلى ذلك تم إنشاء أوطوهول خريبكة على مساحة تقدّر بنحو 27 ألف متر مربّع منها 1862 متر مربّع مخصّصة للعرض وخدمة ما بعد البيع.

وسيتكلّف بسير الأشغال في هذا الفرع الجديد فرق تجارية وتقنية مؤهّلة ستتكلّف بصيانة وإصلاح هياكل عربات الزبناء، كما تمّ التوقيع على العديد من الاتفاقيات مع معظم شركات التأمين بالمملكة.

وسيتم تزويد قطع الغيار من طرف وحدة خاصة بقطع الغيار والإكسسوارات تتواجد داخل الفرع، حيث يضمن هذا الفرع العملي منذ افتتاحه توفُّر جزء كبير من قطع الغيار الأصلية والخدمات المرتبطة بالماركات التي تسوّقها مجموعة أوطوهول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى