بنوك وتأمينات

السياش يجدد شهادة الجودة أيزو ISO 9001 لأربعة أنشطة

أعلن القرض العقاري والسياحي ( CIH ) عن تمكنه من تجديد شهادة الجودة أيزو  ISO 9001 الرباعية، إصدار 2015، التي تغطي كلا من الأنشطة النقدية، والقروض العقارية، والتأمين البنكي، وتمويل المقاولات .

وقال البنك في بلاغ له إنه نجح في تجديد شهادة الجودة ISO 9001 الرباعبة إصدار 2015، المتعلقة بالأنشطة النقدية، والقروض العقارية، والتأمين البنكي، وتمويل المقاولات، وذلك خلال مهمة افتحاص جرت من 28 يونيو إلى 2 يوليوز 2021 من قبل مكتب فيريتاس “veritas”.

وحسب المصدر ذاته، فإن هذا التتويج يؤكد مرة أخرى على مطابقة نظام تدبير الجودة الذي تم وضعه داخل البنك، فيما يتعلق بجميع متطلبات المعايير، كما يؤكد مرونة دينامية تحسين عمليات البنك .

وتابع المصدر ذاته، أن بنك CIH، الذي وضع الجانب المتعلق بإرضاء الزبناء في صميم نهجه المبتكر، واستراتيجيته متعددة القنوات، نجح في إنشاء نظام مراقبة وتتبع للعمليات، أخذا بعين الاعتبار انتظارات الزبناء، من خلال التدبير الاستباقي للمخاطر واكتشاف الفرص .

وقال البنك إن الهدف من الشهادة هو أن تكون رافعة حقيقية للتميز، وضمانا للالتزام والجودة في التعاطي مع زبناء البنك وشركائه، فضلا عن كونها مكسبا في عملية تنمية أنشطة البنك .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى