محركات

أوطوكاز تطلق خدمة الخبرة التقنية المجانية للسيارات في المنزل

أعلنت “أوطوكاز“، فرع مجموعة أوطو هول، عن إطلاق تجربة جديدة لزبنائها من خلال توفير الخبرة التقنية بالمنزل بحيث أصبح بإمكانية الزبناء بيع سيارتهم مباشرة إلى أوطوكاز واستلام الدفع في غضون 24 ساعة.

وقالت المجموعة في بلاغ لها إنها تهدف، عبر هذا العرض الحصري، إلى تبسيط عملية البيع وتسهيل إجراءاته بأفضل سعر مضمون وبدون أي التزام بشراء سيارة جديدة. كما تهدف أوطوكاز أيضا إلى تلبية كل توقعات الزبناء الذين يبحثون بشكل متزايد على حلول تجمع بين البساطة والتطبيق العملي والسرعة.

البلاغ ذاته نقل عن جمال الدهباني، المدير العام لمجموعة أوطوهول قوله: “مع هذا الفرع المخصص لشراء واستبدال وبيع السيارات المستعملة، تهدف شركة أوطوكاز إلى تقديم خيارات واسعة للزبون المغربي. كما تلتقي الشركة إلى حد كبير مع احتياجات السوق من خلال تقديم حلول مبتكرة تبسط الإجراءات لسائقي السيارات”.

إلى ذلك قال البلاغ إن شركة أوطوكاز تهتم بكافة طلبات الزبناء، من الخبرة التقنية المجانية إلى استبدال العربة بسيارة جديدة موزعة من طرف مجموعة أوطو هول، بل وحتى بيع السيارات المستعملة بدون أي التزام بشراء سيارة جديدة”.

من جهتها قالت سناء الزاڭوري، مديرة شركة أوطوكاز: “يعرف سوق السيارات المستعملة نمو متواصل منذ عدة سنوات. يرجع هذا إلى الأسعار الجذابة المعروضة في هذا السوق. أوطوكاز لا تشكل استثناء في هذا الصدد، ولقد لقت الشركة نجاحا كبيرا منذ انطلاقها. بإمكان الزبناء الان الذهاب إلى أقرب فرع من فروع أوطو هول لتقييم سيارتهم مجانا أو لطلب خدمة التقييم المجاني بالمنزل، وهي خدمة جديدة مقدمة من خبرائنا التقنيين. بعد ذلك، نقوم بتعيين سعر الشراء بناء على القيمة السوقية ويستلم البائع التحويل البنكي الخاص به في غضون 24 ساعة. تتمثل مهمة أوطوكاز في توفير التجربة الأكثر مرونة مقارنة بالبيع التقليدي”.

الشركة أشارت إلى أنها تدرك أن فترة الدفع تظل معيارا مهما في بيع السيارات، وتلتزم بدفع المبلغ الكامل للسيارة في غضون 24 ساعة.

ولدعم هذه الديناميكية وتبسيط تجربة الزبون، تقدم أوطوكاز عملية سلسة. إذ أصبح بإمكان الزبون طلب الخبرة المنزلية المجانية أو زيارة أي من الفروع الخمسين لشبكة أوطو هول. بعد دراسة تقرير الخبير، يتم إرسال عرض السعر إلى الزبون ويكون لدى هذا الأخير إمكانية بيع سيارته مباشرة إلى أوطوكاز، دون أي التزام بالشراء في المقابل، أو استبدال سيارته بسيارة جديدة.

وختمت الشركة بلاغها بالقول إنها تأسست لتلبية حاجة الزبناء من خلال عرض متكامل، والهدف هو الكشف عن الثغرات المزعجة في سوق السيارات المستعملة بحيث تعتمد الشركة على خبرة مجموعة أوطو هول لجعل تجربة شراء واستبدال وبيع السيارات المستعملة أسهل وأسرع وأكثر أمانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى