جديد الأسواق

شركة Anfa Realties تطلق مشروعها الجديد ANFA HEAVEN

أعلنت Anfa Realties عن إطلاق مشروع جديد في الدار البيضاء أطلق عليه اسم ANFA HEAVEN.

وحسب بلاغ للشركة فـ  ANFA HEAVEN تقع على مشارف عين دياب، وتبعد عن “موروكو مول ” بكيلومترين فقط، وهي عبارة عن إقامتين مستقلتين مغلقتين وآمنتين (إحداهما مخصصة للفيلات والأخرى مخصصة للشقق)، وتوفر ANFA HEAVEN   لسكانها مزايا حصرية تتمثل في 7500 متر مربع من المرافق الرياضية ، والمساحات الخضراء وفضاءات للترفيه.

وتعد ANFA HEAVEN  ملاذا حقيقيا من الهدوء والسكينة ، إذ توفر معايير إطار معيشي مميز   دون الابتعاد عن أجواء المدينة.

وتم تطوير هذه الإقامة التي تقترح 64 فيلا و162 شقة، على مساحة 5 هكتارات، وتم التفكير في المفهوم المعماري في إطار مقاربة مبتكرة تتمحور حول المظهر الخارجي، ما أدى إلى ولادة مشروع حضري رجعي غير مسبوق.

وهكذا سيتم اقتراح ثلاثة أنواع من الفيلات بمساحات مبنية تتراوح من 300 إلى أكثر من 370 مترًا مربعًا، مطورة على بقع أرضية تصل مساحتها إلى 500 متر مربع.

وتتميز بتصميمها المعاصر، ومواد عالية الجودة، ما يشكل دعوة للاسترخاء بفضل الحدائق الخاصة والمسابح بالإضافة إلى وجود مقصورة التشمس الاصطناعي مع إطلالة خلابة على المحيط. أما بالنسبة للشقق سواء كانت من غرفتين ،3 أو 4 غرف نوم، فكلها تتوفر على صالونات مواجهة للجنوب تطل على البحر، وكل مبنى به بنتهاوس محاط بتراس 360 درجة يوفر إطلالة بانورامية خلابة، وشقق في الطابق الأرضي مع حدائق وحمامات سباحة خاصة.

البلاغ نقل عن أمين بقالي، مدير التنمية في مجموعة Anfa Realties قوله: “تم تصميم ANFA HEAVEN لتلبية حاجة ملحة لدى البيضاويين، والمتمثلة في استعادة نوعية حياة جيدة، والهدوء في بيئة آمنة في الدار البيضاء”.

وتم إطلاق تسويق هذا المشروع قبل أيام قليلة، في صالة عرض تم إنشاؤها لهذه المناسبة على طريق أزمور.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى