متابعات

مزوار يعين جلال شرف مديرا منتدبا خلفا لفاضل أكومي

يرتقب أن يعلن رسميا عن المدير المنتدب الجديد للاتحاد العام لمقاولات المغرب الذي سيخلف فاضل أكومي المستقيل من منصبه قبل أسابيع.

وحسب المعطيات المتوفرة فقد وقع اختيار صلاح الدين مزوار رئيس الاتحاد على جلال شرف، على أن يشرع في مزاولة مهامه مباشرة بعد المجلس الإداري المقرر شهر شتنبر المقبل.

شرف هو من مواليد القنيطرة سنة 1975، وهو خريج المدرسة المركزية بباريس سنة 1999، وأيضا جامعة كورنيل بالولايات المتحدة الأمريكية، اشتغل في بداية مساره بالمقاولة العائلية المتخصصة في صناعة الاسمنت المسلح، وشغل موازاة مع ذلك منصب مدرس للرياضيات والفيزياء بجامعة الأخوين، قبل يشغل منصب مدير التطوير بالجامعة.

في سنة 2003 سيلتحق جلال بالشركة المالية الدولية، التابعة لمجموعة البنك الدولي، كمسؤول عن التطوير ما مكنه من الاحتكاك بعدد من الملفات المتعلقة بقطاع الأعمال. ثم سنة 2005 عين مديرا مركزيا بمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل، قبل أن تتم ترقيته السنة الموالية لشغل منصب المديرية المركزية لنظم المعلوميات بالمكتب.

لاحقا عمل جلال لحسابه الخاص خاصة في مجال الزيوت العطرية، بعد تجربة امتدت بين سنتي 2009 و2017 في مجموعة Domaines Agricoles، شغل خلالها منصب مدير فرعها Arômes du Maroc.

وفضلا عن مساره المهني شغل جلال شرف عددا من المناص في التنظيمات المهنية حيث ترأس الجمعية المغربية لصناعة الإسمنت المسلح، والفيدرالية البيمهنية المغربية للورود العطرية، فضلا عن شغله حاليا منصب نائب رئيس الفيدرالية الدولية لتجارة الزيوت العطرية والنكهات، مكلفا بلجنة الانخراطات والتواصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى