أسواقرئيسية

بورصة الدار البيضاء تطلق تطبيقا جديدا للهواتف الذكية

بعد إطلاق بوابتها الإلكترونية الجديدة casablanca-bourse.com في يونيو الماضي، أعلنت بورصة الدار البيضاء عن إطلاق تطبيق جديد للهواتف الذكية، وكشفها أيضا لمزايا جديدة للمساحة الشخصية للمنخرطين على بوابتها الإلكترونية.

وقالت بورصة الدار البيضاء في بلاغ لها إن هذه التطويرات تضع بورصة الدار البيضاء على طريق المستقبل المتصل بالكامل، مما يتيح لها تقديم حلول رقمية شاملة بالعربية والإنجليزية والفرنسية.

التطبيق الذكي الجديد، الذي يمكن تنزيله مباشرة من الموقع الإلكتروني لبورصة الدار البيضاء، يأتي ليحل محل التطبيق السابق، موفرا بذلك تجربة مميزة ومتقدمة للمستخدم، ومتوافقة مع جميع الأجهزة وأنظمة التشغيل.

بالإضافة إلى ذلك، توفر المساحة التفاعلية المخصصة لكل مستخدم على البوابة، ولوجا مخصصا وآمنا مع وظائف متقدمة مثل إنشاء وإدارة ومتابعة المحفظة الاستثمارية، الإشعارات الفورية وقائمة المراقبة الشخصية. وتسمح هذه الوظائف للمستخدمين بمتابعة الأسهم التي تلقى اهتمامهم عن كثب وتخصيص قوائمهم بناء على تفضيلاتهم، والبقاء مطلعين على التطورات التي تؤثر على استثماراتهم.

وحسب البلاغ ذاته فهاذين المستجدين اللذان تم إطلاقهما، يشكلان جزءا لا يتجزأ من استراتيجية التحول الرقمي لبورصة الدار البيضاء، يعززان من سياسة القرب التي تنهجها وتحسين تمكين خدماتها عن بُعد. تعزز هذه الخطوات من إمكانية وصول المستثمرين بسهولة إلى سوق البورصة، وتحسين تجربتهم بطرق مبتكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى