جديد الأسواقرئيسية

هواوي: تطوير تكنولوجيا إدارة الصحة الذكية يضعنا في الريادة

قالت هواوي إنها تتمتع بخبرة واسعة في مجال البحث عن وظائف اللياقة البدنية والصحة على الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، حيث أعلنت عن مشاريعها البحثية الصحية الثلاثة، بما في ذلك نسبة السكر في الدم، ووظائف الرئة، والصحة في المرتفعات العالية.

وأضافت المجموعة في بلاغ لها أنها تعتبر أيضا شركة رائدة في السوق بفضل استراتيجيتها الشاملة وتقنياتها المتطورة في مجال اللياقة البدنية والصحة، إذ أظهرت الترقية التكرارية لتقنية مراقبة العلامات الحيوية HUAWEI TruSeenTM  قوة هواوي Huawei التكنولوجية لقيادة تطوير أنماط الحياة الصحية باستمرار والتي ستفيد الجميع.

ومنذ سنة 2015، أصبح مفهوم الإدارة الصحية شائعا بشكل متزايد. ونظرا لأن الناس يهتمون أكثر فأكثر بصحتهم، فإن الطلب على مراقبة الصحة عبر الأجهزة الذكية آخذ في الازدياد.

البلاغ نقل عن ريتشارد يو، الرئيس المدير العام لمجموعة Huawei Consumer Business، قوله: “يجب أن تخدم التكنولوجيا الناس، وسنواصل استخدام قوة التكنولوجيا لحماية صحة الجميع.”

إلى ذلك برزت هواوي Huawei كشركة رائدة في السوق من خلال مبيعات الأساور والساعات الذكية في الربع الثالث من 2021. وبحلول نهاية سنة 2021، قامت Huawei بتسويق أكثر من 100 مليون وحدة من الأجهزة الذكية.إجمالا، خدمت منتجات Huawei للصحة واللياقة البدنية أكثر من 320 مليون مستخدم حول العالم.

وطرحت Huawei مؤخرا في السوق المغربية مجموعة واسعة من الساعات الذكية مثل Huawei Watch Fit 2 و Huawei WATCH GT 3 و Huawei WATCH GT 3 PRO  ثم Huawei Band 7.

وتتوفر الساعات الذكية في إصدارات وأسعار مختلفة، وهي متاحة للبيع على موقع Huawei الرسمي ولدى بعض تجار التجزئة في المغرب.

وخلال سنة 2018، طورت Huawei مفهوم الإدارة الفعالة للصحة من خلال استخدام قدراتها التكنولوجية لتزويد المستخدمين بأحدث خدمات إدارة الكشف النشط. تتماشى هذه الخطوة أيضا مع رؤية Huawei: “الالتزام بإتاحة العالم الرقمي للجميع، لكل عائلة ولكل مؤسسة، وبناء عالم ذكي مع كل ما هو متصل.”

يوفر تطبيق HUAWEI Health للمستخدمين بيانات شاملة وإرشادات للتمارين المستندة إلى العلوم وخدمات إدارة الصحة المستهدفة، وقد اجتذب 83 مليون مستخدم نشط شهريا في جميع أنحاء العالم.

ومنذ سنة 2016، أنشأت Huawei مختبر HUAWEI Health Lab في الصين. تضم هذه الوحدة فريقا كبيرا من المهنيين المتخصصين، بدءا من الباحثين في العلوم الرياضية إلى الخبراء الطبيين، ومن مهندسي الحصول على البيانات إلى مهندسي الخوارزميات. يغطي هؤلاء الخبراء علم الأحياء، والتدريب الرياضي، والطب، وهندسة البرمجيات، وهندسة الخوارزميات، وهندسة الاختبار، والهندسة البيولوجية، وأبحاث تكنولوجيا الاستشعار التطبيقية..إلخ.

تبلغ المساحة الإجمالية لمختبر HUAWEI Health Lab (سونغشان) الذي تم افتتاحه في 2021 حوالي 4680 مترا مربعا. يدعم المختبر أكثر من 80 نوعا من طلبات الاختبار لموظفي البحث والتطوير في مجالات مثل البحث المهني، والتطوير المشترك للمنظومة، وحضانة سيناريوهات الصحة واللياقة البدنية، مما يدعم في النهاية البحث، واحتضان واختبار منتجات Huawei الذكية القابلة للارتداء.

وقالت المجموعة إنه من خلال الجهود الدؤوبة على مدى السنوات السبع الماضية، حققت Huawei اختراقات صناعية في تكنولوجيا ضغط الدم ونفذت في البداية استخدام طريقة رسم الذبذبات مع وسادة هوائية فوق صوتية. يمكن تطبيق تقنية معدل ضربات القلب على أكثر من 45 وضعا للتدريب ويمكنها اكتشاف مئات حركات المعصم، مما يجعل دقة قياس معدل ضربات القلب تصل إلى 95٪ أو أكثر. – في المستقبل، ستصبح وظيفة ECG ميزة قياسية لساعات HUAWEI الذكية. – الاختراقات التقنية هي نتيجة المثابرة في البحث الأساسي.

بفضل نقاط القوة التقنية الواضحة والاعتراف المهني على نطاق واسع، تكتسب منتجات Huawei القابلة للارتداء مثل HUAWEI WATCH GT 3 Pro و HUAWEI WATCH FIT 2 و HUAWEI WATCH GT Runner ثقة وأمان  لعدد متزايد من المستهلكين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى