مع المستهلك

“سيتي كلوب” تعلن عن تخفيضات بـ 75% بمناسبة “Black Friday”

أعلنت سيتي كلوب عن تخليدها تقليد  “Black Friday” يوم الجمعة المقبل 30 نونبر، وقالت إنها مناسبة جديدة من أجل التشجيع على ممارسة الرياضة!

وتخصص سيتي كلوب تخفيضات تصل إلى غاية 75 في المائة داخل أجل 24 ساعة للاستفادة فقط! وسيكون بإمكان المنخرطين الجدد الاستفادة من هذه التخفيضات الاستثنائية على صعيد شبكة “سيتي كلوب” بشراكة مع “جوميا” المتخصصة في التسوق الإلكتروني.

وقالت سيتي كلوب في بلاغ صادر عنها إنها تقترح على زبنائها تخفيضات تصل إلى 75 بالمائة من السعر الأصلي والمحدد في 4900 درهم، الذي أعلن عنه سابقا، وبالتالي تقترح “سيتي كلوب” يوم الجمعة 30 نونبر فقط، اشتراكا سنويا استثنائيا حدد سعره في 1225 درهما، وذلك بضمان ولوج لـ 32 ناديا عبر تراب المملكة، والتي سيصل عددها خلال الثلاث سنوات المقبلة إلى 150 ناديا ومن المقرر أن يتم عرض 1000 بطاقة لولوج عدد من أندية “سيتي كلوب” سيتم عرضها للبيع.

البلاغ أضاف أن العملية نفسها شهدت نجاحا باهرا خلال العام المنصرم، ما يعكس السياسة التي رسمتها مجموعة سيتي كلوب. مضيفا أنه منذ تعزيز عدد من المستثمرين لرأسمال مجموعة “سيتي كلوب” في الفاتح من نونبر الجاري، فقد حددت تعريفة الاشتراك السنوي في 4900 درهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى