رئيسيةمقاولات

وكالة Gear9 تفوز بذهبيتين خلال القمة الرقمية الإفريقية

توجت وكالة Gear9 المتخصصة في ابتكار البرمجيات والخدمات الرقمية والشريكة المستشارة لشركة Salesforce، أول منصة سحابية عالمية لتدبير و (CRM)إدارة علاقات العملاء ، خلال الدورة الخامسة للقمة الرقمية الإفريقية بجائزتين ذهبيتين خلال مسابقة الجوائز الرقمية المغربية.

وأحرزت الوكالة هاتين الجائزتين عن “أفضل استعمال للبيانات والتحاليل وتدبير علاقات الزبناء” بالنسبة لمشروع Toyota Webstore ، وعن صنف “أفضل ابتكار رقمي” بالنسبة لمشروع Win by Inwi، وهي علامة لمنتوج رقمي 100 %.

وقال بلاغ للوكالة إن هذه الجوائز تنضاف إلى باقي الجوائز الأخرى التي حصلت عليها وكالة Gear9، ومنها على الخصوص جائزة Golden Mobiles لسنة 2021 عن مشروعها Win by Inwi وجائزة ” CX Awards ” في 2022 عن مشروع Toyota Webstore.

ونقل البلاغ عن أمين بن الطاهر، مدير العمليات والرئيس التنفيذي للتسويق لدى AVX Digital وعضو لجنة تحكيم المسابقة، قوله: “لقد فوجئنا بجودة المشاريع التي ترشحت لنيل الجوائز الرقمية المغربية هذه السنة. ومن بين معايير التقدير التي اعتمدناها للفصل بين المشاريع المقدمة، المقاربة الاستراتيجية والإبداع والابتكار وسهولة التطبيق والنجاعة”.

بن الطاهر أضاف: “أن مشاريع Gear9 فازت بجائزتين ذهبيتين نظرا لكونها تتحلى بأفضل الممارسات على المستوى العالمي من حيث الاهتمام بتجربة المستعمل”.

من جانبه، قال منير بوشيحة، المدير العام لشركة Gear9: “نحن فخورون بإحراز جائزتين ذهبيتين خلال حفل توزيع الجوائز بالقمة الرقمية الإفريقية بالدار البيضاء، الشيء الذي يعد شاهدا على التزامنا المتواصل بالاستثمار في آخر التكنولوجيا المتقدمة من أجل إعطاء تجارب رقمية مُلزمة ومربحة لزنائنا”.

بوشيحة أضاف: “لدى Gear9، نعمل بتفانٍ من أجل تعزيز الإبداع والابتكار الرقمي في المملكة والاستمرار في إعطاء نتائج استثنائية وفريدة، غير أن هذه النجاحات ما كانت لتكون ممكنة لولا الثقة والدعم المتواصل لشركائنا الاستراتيجيين، Toyota و Inwi”.

وخلال ندوة نظمت تحت عنوان « CX, BX, UX, EX, TX… الكثير من X تقتل X » بالموازاة مع انعقاد القمة الرقمية الإفريقية، شارك كل من أنس الدريسي، مدير CX لدى Gear9، وقدس وايسي، المديرة التنفيذية للابتكار لدى TNC – thenext.click، خبرتهم في مجال تجربة الزبناء والدور الأساسي الذي تضطلع به في بناء الماركات الكبرى، مبرزان بذلك الأهمية القصوى التي تكتسيها العلاقات العاطفية ووقعها على ولاء والتزام الفاعلين البشريين اتجاه العلامة.

وذَكَّر المتحدثان بأثر المُدرك على الاستمرارية، والكيفية التي يمكن بها لعلامات اليوم أن تضمن المستقبل. وأكدا بأن مفتاح استراتيجيات العلامات القوية تكمن في التوليف بين الفكر الخلاق والتفكير التصميمي. وأضافا: “حان الوقت للمرور من عصر X [التجربة الإلكترونية للزبون (CX)، التجربة الإلكترونية للأعمال التجارية (BX)، التجربة الإلكترونية للمستعمل (UX)،التجربة الإلكترونية للمستخدَم (EX)، وكذلك التجربة الكاملة (TX)] إلى عصر التجربة الزبناء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى