متابعات

إنوي تكشف خدمتها التفاعلية الجديدة win

كشفت شركة الاتصالات “إنوي” عن خدمة win أول علامة رقمية لها 100%، ” ويتعلق الأمر بعالم تفاعلي وقابل للتطور الدائم صارت فيه كل العمليات والخدمات غير مادية، من التسجيل إلى خدمة الزبناء.

وقالت نادية الفاسي الفهري، الرئيسة المديرة العامة لـ”إنوي”، إن إنوي لا تقترح على المغاربة عرضا جديدا فقط، بل طريقة جديدة في الاتصالات عملنا على إعدادها منذ عدة سنوات، إنها حقا تجربة غير مسبوقة تسمح لنا بإعادة النظر في مهنتنا بشكل كامل، وتجسد بشكل ملموس ريادة إنوي في مجال التحول الرقمي، والتزامنا بالابتكار واستباق حاجات ورغبات زبنائنا”.

وحسب المعطيات التي كشفت عنها الشركة في حفل إطلاق العرض الجديد، فإن خدمة “Win” هي علامة تمنح الزبون مستويات غير مسبوقة من السخاء، وتمكنه، لأول مرة بالمغرب، من تصميم العرض (بل وكل الخدمات المشمولة بعقد الاشتراك) بالطريقة التي تناسبه وفي الوقت الذي يلائمه.

وتتميز “Win”، وهي متوفرة على “Android” و”IOS”، وكذلك على الويب، “بتناغمها الكامل مع عصرها وتلاؤمها مع العادات الرقمية للمغاربة، حيث إنها تستجيب لرغباتهم في التمتع بالحرية والخدمة الفورية”.

على صعيد متصل قالت صفاء حمداني، المسؤولة الرئيسية على المصلحة الرقمية لدى الشركة: “نقترح على كل زبنائنا أن يصبحوا فاعلين اتصالاتيين؛ إذ يمكنهم التفاعل مباشرة مع أنظمتنا المعلوماتية من خلال التطبيق الموجود بهواتفهم أو من خلال الموقع الإلكتروني لـ Win. ويمكنهم إنجاز كل العمليات بأنفسهم دون أي تواصل مباشر مع الشركة، من قبيل تحديد العرض الذي يناسبهم، التسجيل عبر الانترنت، التوصل، عبر خدمة أمانة، بشريحة الهاتف على العنوان الذي يختارونه، الحوار مع برنامج الدردشة يوميا وطيلة الأسبوع… إلخ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى