بنوك وتأميناترئيسية

ماستر كارد” تمنح شهادة “Digital First” لخدمة “لبنكة ليك”

أعلنت شركة “ماستر كارد” عن منح شهادة “Digital First” لخدمة “لبنكة ليك”، البنك المحمول بنسبة 100% التابع لمجموعة “التجاري وفا بنك”، نظير جهود البنك في مجال تجربة الزبون والابتكار في نظام الأداء بالمغرب.

وقال بلاغ للشركة إن الأمر يتعلق بأول نوع من الشهادات الممنوحة في شمال غرب أفريقيا، مضيفا أن برنامج “Digital First” يشهد أن زبناء “لبنكة ليك” يمتلكون الآن مجموعة متنوعة من الخدمات الرقمية للأداء، والتي يمكن الوصول إليها عبر هواتفهم المحمولة، بدءا من إصدار البطاقة الافتراضية إلى الأداء المحمول بدون ملامسة عبر الهواتف الذكية.

وحسب بالبلاغ ذاته فالشهادة تصادق أيضا على أن الزبناء يمكنهم التحكم بفعالية في استخدام بطاقتهم من خلال التطبيق، والاستفادة من مزيد من الأمان للحصول على راحة أكبر، وفقًا للمصدر نفسه.

ويستفيد حاملو بطاقة “ماستر كارد لبنكة ليك” من عرض رقمي عالمي عبر تجربة بطاقة رقمية محسنة على الهاتف الذكي من البداية إلى النهاية، بالإضافة إلى وصول فوري إلى البطاقة، وعمليات أداء سلسة، وسيطرة كاملة على بطاقتهم دون المساس ببروتوكولات الأمان والمصادقة.

وبالتالي، يمكن للزبناء فتح حساب بنكي، وطلب بطاقة دفع رقمية واستخدام هواتفهم المحمولة للقيام بعمليات شراء حتى قبل تسليم البطاقة البلاستيكية.

ومن خلال تطبيق “لبنكة ليك” المحمول، يمكنهم أيضًا تخصيص بطاقتهم، وتعيين حدود للسحب والدفعات المحلية والدولية. بالإضافة إلى القدرة على تنشيط أو إعادة شحن تخصيصات الدفع الدولية عن بُعد (التجارة الإلكترونية والسفر).

وتعتبر هذه الشهادة تتويجا لشراكة قوية بين “ماستر كارد” و”لبنكة ليك” ولقد قدم الشريكان مؤخرًا خدمة Apple Pay  وعمليات الدفع بدون ملامسة (NFC) لجميع زبناء البنك المحمول بنسبة 100% التابع لـ”التجاري وفا بنك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى