رئيسيةمقاولات

لي أمبريال: تتويج “اتصالات المغرب” بالعلامة المفضلة لدى المغاربة

على هامش فعاليات النسخة السابعة من حدث “Les Impériales 2024” تم تتويج علامة “اتصالات المغرب” كأفضل علامة تجارية  في المغرب حازت ثقة المستهلكين المغاربة، حيث تعد أول شركة وطنية تظهر في تصنيف ” Love Brand” للعلامات التجارية المفضلة لدى المواطنين.

وتعتبر اتصالات المغرب العلامة التجارية الوطنية المميزة التي اتخذتها أجيال من المغاربة علامة تجارية خاصة بهم، مما يعكس جهودها الرامية إلى الإبداع وتوفير أفضل التقنيات الحديثة لزبنائها.

ومن خلال تقديم منتجات وخدمات مبتكرة في أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، تعمل الشركة على تطوير نمط المعيشة والحياة اليومية للمغاربة، فضلا على حرصها على الالتزام بالمواطنة من خلال دعم عدد من المبادرات والمؤسسات الفاعلة.

والجدير بالذكر، أن تصنيف العلامة “Love Brand” هو حصيلة دراسة سنوية يتم الكشف عنها في حفل Les Impériales، ويكرم كل سنة العلامات التجارية والشخصيات التي يفضلها المغاربة أكثر من غيرها.

وللإشارة فحدث “Les Impériales”، هو موعد يضم خبراء ومختصين مغاربة وأجانب في مجال التسويق والتواصل ورقميات الإعلام والاتصال، من أجل المساهمة في النقاش حول مغرب الغد على ضوء التطورات والتحديات التي تعيشها العلامات التجارية في مقابل التوجهات الجديدة للسوق والمجتمعات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى