التنمية المستدامةرئيسية

هواوي و”تكنولوجيا الطاقة الخضراء” تشاركان في معرض الدولي للطاقة الشمسية والنجاعة الطاقية

تشارك هواوي و”تكنولوجيا الطاقة الخضراء” في الدورة 12 للمعرض الدولي للطاقة الشمسية والنجاعة الطاقية بالمغرب (Solaire Expo Maroc)، والذي ينعقد ما بين 27 إلى 29 فبراير 2024 بالمعرض الدولي للدار البيضاء.

وقال بلاغ إن هذا المعرض يجمع كل سنة حوالي 100 عارض ويستقبل أكثر من 7700 زائر. منذ إحداثه في 2012، رسخ هذا المغرب مكانته كحدث مرجعي في مجال الطاقة الشمسية بالمغرب وإفريقيا وحوض البحر الأبيض المتوسط.

وتعد شركة “تكنولوجيا الطاقة الخضراء” (Green Power Technologie)، شريك القيمة المضافة لهواوي في إفريقيا وأوروبا، مزودا شاملا بحلول الطاقة الشمسية الخلوية (photovoltaïque)، وتدبير الطاقة والتنقل الكهربائي. مستندة على تجربتها الواسعة في تطوير الأسواق، سرعت شركة “تكنولوجيا الطاقة الخضراء” التزامها الإفريقي من خلال معرفتها بالمنظومة البيئية، وخبرتها المشهودة في مجال الحلول الشمسية والتخزين الذكي، التي تشجع على الاستهلاك الذاتي والمرونة الطاقية إضافة إلى محطات إعادة شحن السيارات الكهربائية. فضلا على ذلك، تواكب المجموعة أكثر من 500 زبون من خلال عرض خدمات ذات قيمة مضافة: تكوين، ضبط الحجم، تشغيل، خدمات بعد البيع.

البلاغ نقل عن أرنولد سوردريل، الرئيس المدير العام لشركة “تكنولوجيا الطاقة الخضراء” قوله: «يشرفنا أن نسلط الضوء على الابتكارات التكنولوجية لهواوي في المجالات المتعلقة بالمحولات ونظم تدبير الطاقة خلال معرض الطاقة الشمسية بالمغرب. نلتزم بتسريع وتسهيل اعتماد الطاقات المتجددة في إفريقيا عبر نشر حلول ملائمة لاحتياجات الشركات والأفراد».

من خلال المشاركة في هذا الموعد الصناعي الكبير، تعزز هواوي، الرائد الصيني للاتصالات، تموقعها كفاعل رئيسي في قطاع الطاقة متميز بمجموعته الواسعة من الحلول التكنولوجية Huawei FusionSolar. في سياق يتسم بارتفاع أسعار الكهرباء، والانتقال نحو اقتصاد أكثر احتراما للبيئة، صممت حلول هواوي بشكل خاص من أجل تخفيض نفقات الطاقة وضمان الاستقرار والاستقلال الطاقي. مشهود لها بالابتكار والموثوقية والمستوى الأمني المرتفع، تستجيب حلول FusionSolar لمتطلبات القطاعات السكنية والتجارية والصناعية بالإضافة إلى المحطات الكبرى.

من جهته قال جاد زهاو، المدير العام لشركة هواوي للطاقة الرقمية بالمغرب، «تندرج المشاركة الفعلية لهواوي، إلى جانب “تكنولوجيا الطاقة الخضراء”، في سياق رؤية أكثر اتساعا للمغرب الذي يغذي طموحات كبيرة في مجال الطاقة الشمسية ويتطلع إلى أن يصبح رائدا في هذا المجال. بفضل الابتكارات التكنولوجية لـHuawei FusionSolar، تلتزم هواوي وتكنولوجيا الطاقة الخضراء بالمساهمة في بناء صرح هذه الرؤية الاستراتيجية، من خلال تقديم حلول مبتكرة تلائم المتطلبات التقنية والبيئية لزبنائها وشركائها».

من خلال هذه المبادرة، تجدد هواوي و”تكنولوجيا الطاقة الخضراء” إرادتهما الرامية إلى إحداث وقع قوي ومستدام بالاستفادة من الابتكار والتعاون. وتعكس مشاركتهما الملزمة تصميمهما على المساهمة بفعالية في تحقيق الأهداف الطموحة للمغرب في مجال النجاعة الطاقية والطاقات المتجددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى