مقاولات

“الإيداع و التدبير” في اجتماع نادي المستثمرين على المدى الطويل

شارك صندوق الإيداع و التدبير، ببوينوس أيريس، في اجتماع اللجنة التوجيهية لمجلس إدارة نادي المستثمرين على المدى الطويل.

و جدد أعضاء المجلس، خلال هذا الاجتماع، انتخاب رئيس البنك الأوروبي للاستثمار، ويرنر هوير، كرئيس للنادي عن الجانب الأوروبي، كما انتخبوا، كرئيس ممثل للجانب غير الأوروبي بابلو غارسيا، الذي يتولى منصب نائب الرئيس التنفيذي لبنك الاستثمار والتجارة الخارجية للأرجنتين.

و تم أيضا انتخاب رئيس معهد القرض الرسمي بإسبانيا، خوسي كارلوس غارسيا دي كيوفيدو، نائبا للرئيس.

واستعرض أعضاء المجلس أنشطة النادي خاصة قاعدة البيانات المتعلقة بالبنية التحتية التي أعدتها الجمعية الأوروبية للمستثمرين في البنية التحتية، و حصيلة اجتماعات الأعمال، التي قدمها صندوق الإيداع و التدبير والاستراتيجية الجديدة للنادي، المرتقب مناقشتها خلال الاجتماع المقبل المقرر انعقاده بطوكيو في أبريل 2019.

وقدم المدير المالي للبنك الأوروبي للاستثمار، بيرتراند دي مازيير، السندات الجديدة الخاصة بالتنمية المستدامة، التي أطلقتها المؤسسة لتمويل تحقيق أهداف الاقتصاد الأخضر.

و يتعلق الأمر بأداة لتمويل تحقيق أهداف التنمية المستدامة تم إطلاقها بميزانية تبلغ 500 مليون أورو، بهدف تمويل مشاريع اجتماعية وبيئية في جميع أنحاء العالم.

وفي أعقاب الاجتماع، تم تنظيم مؤتمر لنادي المستثمرين على المدى الطويل و المؤسسات المالية العمومية لمجموعة العشرين، والذي تمحور حول ثلاثة مواضيع رئيسية و هي تمويل البنية التحتية بشراكة بين القطاعين العام والخاص، وتمويل مشاريع الطاقة المتجددة وتمويل الشركات الصناعية التي تستثمر في التكنولوجيا الصناعية العالية.

يذكر أن صندوق الإيداع و التدبير، الذي يشغل عضوية بنادي المستثمرين على المدى الطويل منذ إحداثه سنة 2011، تولى منصب نائب رئيس النادي خلال الفترة 2013-2014.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى