إفريقيا

مجموعة GFI تستحوذ على الشركة المغربية Value Pass

أعلنت مجموعة GFI المتخصصة في خدمات المعلوميات والبرمجيات عن استحواذها على شركة Value Pass، وهي شركة مغربية متخصصة في توزيع ودمج حلول SAP في إفريقيا.

وقالت المجموعة في بيان لها إنها تتوخى من هذه الحيازة الجديدة، تعزيز موقع GFI  الدولي كشركة رائدة في حلولSAP ، سيما في القارة الأفريقية.

وكجزء من إستراتيجيتها التنموية، تقوم مجموعة GFI من خلال استيعاب Value Pass، بتعزيز عملها في السوق الأفريقية معتمدة في ذلك على خبرتها ونجاحها كشركة مدمجة لحلول SAP، حيث تعتبر Value Pass منصة مثالية لخدمة إفريقيا انطلاقا من مدينة الدار البيضاء.

فنسنت رووي، الرئيس المدير العام لمجموعةGFI Informatique
فنسنت رووي، الرئيس المدير العام لمجموعةGFI Informatique

وسيتسنى للمجموعة الحاضرة بقوة في إفريقيا، بفضل فروعها الأخرى في تونس والجزائر وساحل العاج وأنغولا، الاعتماد على منصتها الجديدة لحلول SAP في الدار البيضاء لخدمة زبنائها في القارة. وبفضل Value Pass، تتوفر GFI منذ الآن على أول مركز دعم معتمد لحلول SAP  في المنطقة.

وقال فنسنت رووي، الرئيس المدير العام لمجموعة GFI Informatique : “نحن مقتنعون بأن التنمية الاقتصادية والاجتماعية للقارة الأفريقية ستمر أيضا من خلال تحولها الرقمي. وتفتخر مجموعة GFI Informatique بالمساهمة في ذلك من خلال إنشاء هذا القطب الرائد في تقنيات SAP حول شركة Value Pass. إن طموحات مجموعة GFI Informatique في المنطقة بحجم ديناميكية القارة. وبحلول سنة 2020، يتمثل هدف المجموعة في تحقيق حجم أعمال يصل إلى 50 مليون يورو على الأقل”.

عماد هدور المدير العام لشركة Value Pass
عماد هدور المدير العام لشركة Value Pass

من جانبه صرح عماد هدور المدير العام لشركة Value Pass باسم فريقه أنه “فخور بأن أكون جزءا من مجموعة GFI”، وأضاف “Value Pass شركة إفريقية لخدمة القارة الأفريقية. وتتمثل مهمتنا في المقام الأول في المساهمة في تنمية المنطقة من خلال رقمنتها، وستسمح لنا عملية الشراء هذه من قبل مجموعة  GFI  بأن نكرّس أنفسنا تماما لهذه المهمة وأن نقدّم لشركائنا حلولا مصمّمة خصيصا لتلبية احتياجاتهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى