بنوك وتأمينات

BMCE EuroServices تطلق موقعا لتحويل الأموال عبر الإنترنت

أعلنت BMCE EuroServices عن إطلاق موقع للمعاملات مخصص للزبناء الراغبين في القيام بأعمالهم المصرفية عن بعد، وهي عملية تندرج في إطار العروض الحصرية التي تقدمها وتخص حلول تحويل الأموال المبتكرة.

وقالت المؤسسة في بلاغ صادر عنها إنه “لمواصلة تغطية احتياجات زبنائها تم إطلاق موقع المعاملات www.bmceeuroservices.com بشكل حصري، للسماح بتحويل الأموال عبر الإنترنت بواسطة بطاقة الائتمان. كما سيتم توفير تطبيق للهاتف المحمول BMCE Euroservices على نظامي Android و IOS من أجل وصول سريع وفعال.

البلاغ ذاته أضاف أن الخدمة الجديدة المخصصة حصريا لزبناء BMCE Euroservices، الحاملين لبطاقة مصرفية صالحة، توفر العديد من المزايا من ضمنها الوصول في أي وقت عن طريق شبكة الانترنت والمحمول – والسرعة حيث يتم تنفيذ عمليات الدفع عبر الانترنيت في وقت يتراوح بين 24 و48 ساعة، فضلا عن الشفافية التي تميز العمليات مع إمكانية الرصد والولوج إلى أرشيف عمليات تحويل الأموال، ثم أخيرا أمن وخصوصية البيانات الشخصية للزبناء.

بالإضافة إلى ذلك، ومن أجل أن تكون أقرب إلى زبنائها، تواصل BES تطورها في أوروبا حيث تم افتتاح الوكالة الثالثة عشرة في فرنسا، في منطقة Provence-Alpes-Côte d’Azur.

وهكذا، مع 34 مكتبا في 6 دول (فرنسا، إيطاليا، إسبانيا وألمانيا وبلجيكا وهولندا)، و34 مكتب Crédit Mutuel-CIC في فرنسا وأكثر من 200 متعاون، تتموقع BMCE Euroservices  كبنك مرجعي للمغاربة المقيمين في أوربا.

ومع إدراكها التام لأهمية جودة الخدمة والقدرة التنافسية لحلول تحويل الأموال، تواصل BMCE EuroServices تنويع قنوات التحويل الخاصة بها لتكون أقرب إلى المهاجرين المغاربة والاستجابة بفعالية لجميع احتياجاتهم بشكل أكثر قربا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى