متابعات

فيفو إنيرجي المغرب تحتفي بعفاف حمدون أول امرأة مغربية تقوم بطواف للدراجات النارية في إفريقيا

تحتفي شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال في المغرب، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، في محطة شال الجزيرة بعودة سائقة الدراجات النارية المغربية، عفاف حمدون، بعد إنجاز طواف عبر أفريقيا على متن دراجتها النارية. وبوصولها إلى مدينة الدار البيضاء، في 18 مارس 2024، تختتم عفاف مغامرتها التي دعمتها “شال أدفانس”.

وقال بلاغ صادر للشركة إنه “في 31 دجنبر 2023، كانت انطلاقة الرحلة، التي قطعت فيها عفاف بمفردها مسافة 18.000 كلم عبر أربعة بلدان في القارة الأفريقية، من موريتانيا إلى كوت ديفوار مرورا بمالي والسنغال. ولم تكن هذه المغامرة مجرد رحلة استكشافية، بل حملت في طياتها رسالة تشجيع وروح المواطنة لدعم الفريق الوطني لكرة القدم خلال كأس الأمم الأفريقية 2024. وكان لها هدف آخر تمثل في إلهام النساء عبر العالم وإثبات قدرتهن على رفع جميع التحديات والتغلب على الطرق الأكثر صعوبة وتطلبا في القارة”.

وبهذه المناسبة، صرحت سلوى بنسليمان، مديرة التسويق في شركة فيفو إنيرجي المغرب “نحن فخورون بمرافقة عفاف حمدون خلال مغامرتها الأفريقية. عفاف تجسد تماما قيم علامتنا التجارية “شال أدفانس” وهي قيم الشجاعة والتحرر والقوة. وتمثل رحلتها مثالا حيا لما نؤمن به في مجموعة “شال أدفانس”، أي القدرة على التغلب على المعيقات وتجاوز الصعاب كيفما كانت”.

وانطلقت عفاف حمدون في هذه المغامرة من مدينة الدار البيضاء لتحقيق هدف الوصول إلى أبيدجان بعد مرور 18 يوما. وهكذا، عبرت موريتانيا، ومالي والسنغال لتصل في نهاية المطاف إلى كوت ديفوار متغلبة على التحديات بإصرار وعزيمة ثابتة. وقد تحقق هذا الإنجاز الذي طوت فيه 18.000 كلم، بفضل دعم زيوت التشحيم الخاصة بالدراجات النارية “شال أدفانس”(Shell Advance) ، مما سلط الضوء على أداء هذه المنتوجات في الظروف القاسية والمتطلبة وفقا لشعار ووعد العلامة التجارية “تجاوز كل شيء” (Outride Everything ).

وختمت عفاف حمدون مغامرتها الأفريقية بعد مرور عام فقط على طوافها المغربي حيث قطعت هذه البطلة، بمفردها، 6.600 كلم عبر ربوع المملكة في رحلة لقبت “تحدي طواف المغرب 2023” (Genesis’s Moroccan Tour 2023). وقد سلطت هذه الرحلة المدعومة أيضا من “شال أدفانس”، الضوء على “إصرار المرأة المغربية وعملها الشاق يوميا”.

وتلتزم شركة فيفو إنيرجي المغرب، من خلال منتجاتها شال بمساندة المبادرات الملهمة والداعمة للمساواة بين الجنسين، تلك المبادرات التي تبرز قيم الموثوقية والأداء وتساعد النساء على إطلاق العنان لقدراتهن في عالم لا تزال فيه المساواة بين الجنسين معركة يومية في كثير من الأحيان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى