بنوك وتأمينات

تتويج الشركة العامة بجوائز “Lipper Markets” لسنة 2019

فازت الشركة العامة بجائزة صندوق Lipper Fund Markets لعام 2019 كأفضل إدارة للصناديق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (مينا).

وتنشط الشركة العامة في إدارة الأصول بشكل رئيسي من خلال إدارتها بالمغرب وفرعها Sogecapital Gestion وعبر  UIB في تونس.

وتكافئ “جوائز Lipper Fund” أفضل مديري الصناديق بالنظر إلى انتظام أداءهم المعدل حسب المخاطر على مدار أكثر من ثلاثة عقود، حيث تعد هذه الجائزة من بين أرفع الجوائز المرموقة للصناديق وشركات الإدارة التي تفوقت بها الشركة العامة في تقديم أداء متميز معدّل حسب المخاطر لشركائها وزبنائها.

ومن بين خدمات بنك الشركة العامة التي تقدمها لزبنائها أنواعا كثيرة من البطاقات ونذكر نوعين من هنا فقط الأكثر استعمالا والأرخص، وتتعلق بأصحاب الويب. بطاقة من نوع Carte Visa à puce و Carte Déclic ولكل منهما مزاياها وخدماتها، كما يقدم خدمة حساب بنكي وهو مثله مثل أي بنك من ناحية الرسوم وغيرها المتفق عليها في نظام الأبناك المغربية مع اختلاف فقط في الإضافات والبطاقات وغيرها من الخدمات.

وانطلاقا من نشاطها المالي التشاركي أطلقت الشركة العامة بالمغرب عبر نافذتها التشاركية “دار الأمان“، التي قامت بفتح عدة وكالات عملية بكل من الدار البيضاء سيدي البرنوصى، والدار البيضاء المشور، ومراكش وأكادير، و الرباط، القنيطرة، فاس، طنجة، تطوان والعيون.

وعلاوة على شبكة وكالاتها  توفر “دار الأمان” حلولا إخبارية بديلة وعصرية، للتبادلات والتفاعلات، عبر منصة رقمية خاصة ومصلحة العلاقات مع الزبناء  تعمل طيلة الأسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى