مقاولات

نجم الدين رئيسا المجموعة الإفريقية للمعهد العالمي لصناديق الإدخار

انتخب المغربي رضوان نجم الدين على رأس المجموعة الإقليمية الإفريقية للمعهد العالمي لصناديق الإدخار (WSBI). حيث سيتولى البريد بنك الرئاسة التنفيذية للمجموعة الإقليمية لأفريقيا.
ونقل بلاغ صادر عن البريد بنك كريس دو نوس، المدير العام للمعهد العالمي لصناديق الإدخار ومصارف التجزئة قوله: “أنتم تساندون منذ عدة سنوات نشاط المعهد العالمي لصناديق الإدخار (WSBI) باقتناع، ومن جهتنا نحن سعداء جدا لقبولكم رئاسة المجموعة الإقليمية لإفريقيا. إنه لشرف كبير للمعهد العالمي لصناديق الإدخار WSBI والأعضاء الأفارقة. سيجد هؤلاء في خبرتكم الشخصية و في تأسيس البريد بنك مصدر إلهام ومثالا يحتذى به”.

بدوره هنأ المعهد العالمي لصناديق الإدخار ومصارف التجزئة (WSBI) وهو جمعية بنكية دولية تضم حاليا 109 عضوا من أصل 92 دولة عبر العالم، وتضم حوالي 7000 مصرف ادخار وتجزئة، نجم الدين على منصبه الشرفي على رأس المجموعة الإقليمية لإفريقيا للمعهد العالمي لصناديقالإدخار WSBI.

البلاغ أضاف: “تشهد إفريقيا تغيرات مهمة في مجال تعديل القطاع البنكي، حيث سيشهد المستقبل من دون شك ثورة تكنولوجية ورقمية، ناهيك عن ظهور شبكات بنكية ذات فعالية أكبر. في ظل هذا السياق المتغير والمثير للاهتمام في آن واحد، سيكون الرئيس الحالي لمجلس إدارة البريد بنك مرتبطا ارتباطا وثيقا بالمعهد العالمي لصناديق الإدخار من أجل تعزيز دور الأعضاء الأفارقة باعتبارهم مصارف بالتجزئة مسؤولة اجتماعيا، فعالة و عالية الأداء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى