محركات

“بوجو- سيتروين” تدشن فرعا لعلامتها “مستر أوطو”

قامت مجموعة “بوجو- سيتروين” بتدشين فرع جديد لعلامتها الدولية  “مستر أوطو” في المغرب. حيث تختص الشركة ببيع قطع غيار السيارات لشركة “بوجو سيتروين” الفرنسية، وذلك في اطار مواكبة مسيرتها التنموية العالمية، حيث تتواجد مجموعة “ميستر أوطو” بأكثر من 19 دولة حول العالم وتشغل ما يناهز 200 عامل. وتعتبر مسؤولة عن بيع قطع الغيار الخاصة بموديلات سيارات “بوجو- سيتروين” الفرنسية، حيث اختارت المجموعة الدولية المغرب كونه يمثل بوابة للانفتاح على السوق الإفريقي، وأيضا باعتباره سوق واعدة بالنسبة لمجال صناعة السيارات بإفريقيا.

ويعتبر سوق غيار السيارات بالمغرب واعدا جدا، حيث قدر رقم معاملاته بما يناهز 7 مليارات من الدراهم، وذلك بالنسبة لفئة السيارات الخفيفة و الصغيرة المتعددة الاستخدامات.

وتعتبر مجموعة “ميستر أوطو” هذا السوق مهما جدا بالنسبة لتواجدها واستمراريتها في المغرب، وذلك خلال سؤال دافيد بوكاليني مدير تطوير الأعمال التجارية الدولية لمجموعة “ميستر أوطو”.

وقد أعرب دافيد بوكاليني أيضا عن أماله الكبيرة في السوق المغربية من جهة الاستثمارات الداخلية، وعن كون منصة “ميستر أوطو” المغربية هي البوابة التي ستمكن المجموعة من الدخول بطريقة سلسة إلى إفريقيا، حيث عبر ممثل الشركة عن سعادة مجموعته بالاستقرار بالمملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى