جديد الأسواق

هواوي P20 لايت في الأسواق ابتداء من ماي الجاري

قالت شركة الهواتف هواوي إنها تستعد لطرح أحدث هواتفها الذكية، هواوي P20 لايت، بالسوق المغربي ابتداء من ماي الجاري، استجابة لانتظارات وتطلعات الشباب المستهلك المتصل، بعرض FullView  مع شاشة ذات أبعاد أقل بكثير.  مضيفة أن الهاتف، تمكن بفضل تصميمه الخارجي الأنيق، منذ إطلاقه عالميا، من جذب انتباه العديد من المستهلكين حول العالم.

وقالت الشركة في بلاغها إن شاشة العرض الكاملة تعد إحدى أهم السمات الرئيسية وراء الإقبال الذي يحظى به هواوي P20 لايت. حيث يقدم الهاتف الذكي شاشة تتميز بحواف دائرية نسبيا مما  يحسن من نسبة الشاشة / الهيكل وينسجم تماما مع التصميم المستدير لهيكل الجهاز. الأمر الذي سيضفي المزيد من الانسيابية والأناقة على الجهاز ككل.

ويؤثر الإطار العلوي الأمامي المتواجد على الشاشة بشكل كبير على ترتيب المكونات الداخلية للهاتف الذكي. فهواوي P20 لايت أدمج أول رسم للتوصيل الكهربائي لهواوي، وبالتالي الاستفادة من التعديل الأمثل في مختلف نقاط الاتصال الموجودة على الهاتف الذكي ، مع توفير مسافة كافية من مكان الهوائي. مثل هذا الترتيب يجعل من الممكن الحصول على هيكل أكثر ديناميكية.

يحتوي هاتف هواوي P20 لايت أيضا على كاميرا أمامية تشغل مساحة صغيرة على الهاتف الذكي. ورغم أن حجمها تم تقليصه بنسبة 44 في المائة تقريبا ، فإن الكاميرا التصوير تتميز بوظائف وميزات محسّنة بشكل كبير، مقارنة بتلك المتوفرة في الإصدارات في فئة “لايت” من سلسلة P السابقة. بالإضافة إلى ذلك، توفر حزمة الصوت، مع تصميمها البيضاوي ، جودة صوت فائقة على سطح أصغر بكثير.

هواوي P20 لايت يأتي بإطار علوي أماميّ يصل إلى 18 ملم، مع ارتفاع لا يتجاوز 5 ملم. وخلف هذه الأرقام المدهشة، يحافظ هواوي على تفوق هندسته ويهتم بتصميم أجهزته أكثر من أي وقت مضى. وسيكون متاحا بأربعة ألوان مختلفة: الأزرق “كلين بلو”، والأسود “ميدنايت بلاك”. وتتماشى هذه الاختلافات اللونية المختلفة مع أسلوب كل مستخدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى