جديد الأسواق

هواوي: سماعات فريبودز4 متوافقة كليا مع منتجات iOS

قالت علامة هواوي إن سماعاتها فريبودز4 تمتاز بتصميم open-fit فائقة الأداء، فضلا عن كونها متوافقة تماما مع منتجات iOS و Android. ما يتيح لمستعملي  iOS تحقيق اتصال مستقر بين منتجاتهم المختلفة.

وأضافت العلامة في بلاغ صادر عنها أنه فضلا عن ذلك أصبح بإمكان  مستعملي  iOS تحميل تطبيق HUAWEI AI Life، الذي يمكنهم  من إجراء العديد من العمليات مثل التعرف على المنافذ، المراقبة السريعة، طلب الوضع، مراقبة إلغاء الضجيج وإدارة الأجهزة.

وبفضل تطبيق HUAWEI AI Life، سيكون بإمكان المستعملين تسجيل كل الأصوات المحيطة على هواتفهم الذكي أو الكمبيوترات اللوحية بكل بساطة ويسر. كما يمكنهم استعمال الوضع الصوتي لتحسين التقاط الأصوات وتقليص الضوضاء المحيطة.

البلاغ أضاف أنه تم تجهيز سماعات هواوي فريبودز4 أيضا بمجموعة واسعة من الخصائص والوظائف، من بينها إمكانية الربط بين جهازين مختلفين (iOS أو Android) في وقت واحد وإمكانية التنقل بينهما بكل شفافية. كما أنها تمتاز بتوفرها على مجموعة من أزرار التحكم الذكية والقابلة للتخصيص، منها على الخصوص وظيفة  Swipe/Double (والتي سيمكنكم، على سبيل المثال، من التقدم إلى الأمام على المسارات الصوتية بفضل لمس\ضغط بسيط على ساقَيْ السماعة)، إضافة إلى وضع «ضعف زمن الوصول» الذي يعتبر مناسبا بشكل مثالي بالنسبة للمستعملين الدين يحتاجون إلى سرعة استجابة أكبر خلال ممارستهم لألعاب الفيديو.

إلى ذلك تتميز السماعات اللاسلكية فريبودز4 أيضا بكونها عملية إذ تمنح إمكانية التمتع بصوت بجودة الأستوديو، فضلا عن التوفر على سماعات مجهزة بتقنية إلغاء الضجيج النشطة (ANC) ذات المنفذ المفتوح والتي تمكن من الاستفادة من راحة مثالية عند الاستعمال، إضافة إلى العديد من التفاعلات الأخرى الذكية والمشخصنة في آن.

وقد جُهِّزت سماعات هواوي فريبودز4 كذلك بغشاء كبير بحجم 14.3 ملم، الشيء الذي يجعل موجاتها الصوتية العالية أكبر والموجات المنخفضة أكثر قوة. وهي أيضا مجهزة بِمُقَوٍّ جديد للصوت الجهير واللوحة الأم، وتتوفر على فجوة صوتية مستقلة ومغلقة وقناة للصوت الجهير تم رفع مستواها بنسبة 15%، الشيء الذي يمكن من تضخيم أثر الصدى في فضاء الغشاء.

وتلعب تكنولوجيا إلغاء الضجيج النشطة (ANC) دورا مهما في توفير جودة صوتية منقطعة النظير. وبفضل شكلها المناسب بشكل مثالي للاستعمال توفر سماعات هواوي فريبودز4 أفضل مستوى من الراحة للمستعمل. فقد تم تصميم استدارة وحجم  سماعات هواوي فريبودز4  بنجاعة عالية على مستوى الميكروفون، الشيء الذي يمكنها من التكيف لتطابق شكل الأذن موفرة بذلك راحة لا حد لها عند الاستعمال طوال اليوم. إضافة إلى ذلك، فهي معزولة بشكل تام عن الضوضاء البيئية بفضل وجود عازل صوتي محكم.

وتَسْتَعْمِلُ سماعات هواوي فريبودز4 (وذلك للمرة الأولى على مستوى السماعات) تكنولوجيا المطابقة المتكيفة للأذن (AEM). فعندما يتم تنشيط وظيفة إلغاء الضوضاء، تستكشف سماعات هواوي فريبودز4 الشكل الداخلي المميز لأُذن المستخدم بشكل تلقائي، وتحدد أوتوماتيكيا الوضع الأمثل لإلغاء الضوضاء بالنسبة لكل مستعمل. وبهذا الصدد، يمكن لسماعات هواوي فريبودز4 أن تصل إلى 25dB، الشيء الذي يعتبر أعلى مستوى صوتي يمكن أن تبلغه سماعات مفتوحة ANC TWS.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى