رئيسيةمقاولات

هواوي تعين دافيد لي مديرا عاما جديدا لفرعها بالمغرب

أعلنت هواوي عن تعيين دافيد لي مديرا عاما جديدا لشركة هواوي المغرب. وقالت بلاغ صادر عنها إن هذا التعيين الاستراتيجي يعكس الالتزام المتواصل لهواوي بتشجيع التحول الرقمي ودعم الرؤية المغربية في هذا الصدد.

والتحق دافيد لي بهواوي في ماي 2011. وقبل تعيينه الأخير، راكم 17 عاما من التجربة في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بمنطقة آسيا – الباسفيك، تولى خلالها على التوالي منصب مدير قناة الأعمال لدى هواوي، ومدير عام مساعد في أندونيسيا، ونائبا للرئيس ثم مديرا عاما لمجموعة أعمال المقاولة لدى هواوي في ماليزيا.

وأكد البلاغ ذاته، أنه بهذا التعيين، سيساهم دافيد لي بتجربته ورؤيته الواضحة لفائدة تحول رقمي مزدهر، شمولي ومستدام بالمغرب، وعلى الخصوص من خلال تعزيز استثمارات هواوي في البنيات التحتية الرقمية وتنمية الحلول الرقمية المسؤولة بيئيا والتي تساهم في مستقبل أكثر استدامة، وكذلك من خلال التكوين ونقل المعارف في ميدان تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لفائدة المهارات الشابة.

من خلال نهجه الديناميكي وسعيه المتواصل لتحقيق الفعالية والنجاعة، سيمثل تعيين دافيد لي بالمغرب مرحلة مهمة وواعدة بالنسبة لهواوي في الوقت الذي دخل فيه المغرب إلى طريق الريادة الرقمية.

ونقل البلاغ عن دافيد لي قوله: “أنا ممتن بشكل خاص على هذه الثقة التي وضعتها في هواوي. وأنا سعيد بتمكيني من المشاركة في توطيد التزام هواوي في المغرب. نضع على رأس أولوياتنا مواكبة شركائنا لتسريع تحولهم الرقمي بفضل أحدث التكنولوجيات المتقدمة وتجربة وخبرة هواوي”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى