Connect with us

جديد الأسواق

فيفو تكشف عن مميزات هاتفها الذكي APEX 2020

كشفت شركة فيفو للهواتف الذكية عن الجيل الثالث من هاتفها النموذجي الذكي APEX 2020، الذي نجح في تقديم المزيد من التقنيات الحديثة، فيما يبرهن كذلك على استمرار مساعي فيفو الرامية إلى إضافة اللمسات الجمالية اللافتة للنظر. وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن الهاتف الجديد يعرض تقدما رئيسيا في مجال المؤثرات البصرية بالاستناد إلى معلومات فيفو المتعمقة حول قطاع الهواتف الذكية والمستهلكين.

بلاغ الشركة أضاف أن هاتف APEX 2020 يحتوي على شاشة عرض FullView 120° بلا حواف بحيث يساعد ذلك في تنحية الحواف الجانبية والإطار الأمامي عن نافذة العرض الأمامية. ومع وجود كاميرا In-Display وخاصية فيفو للشحن اللاسلكي فائق السرعة 60 واط، يمتاز هاتفAPEX 2020  بتصميم انسيابي مدمج دون فتحات. كما نجحت فيفو في إضافة هيكل مماثل للغيمبال في الكاميرا الرئيسية لهاتفAPEX 2020 ، المزودة بتكنولوجيا Continous Optical Zoom 5x-7.5x. وتعرض هذه الخاصية أحدث إنجازات فيفو وخططها المستقبلية لأجل تقديم مؤثِّرات بصرية استثنائية وتصوير مستقبلي محسّن.

وقال هاري هونغ، المدير العام للمنتجات في شركة فيفو: “هاتف APEX ليس مجرد نموذج أو لمحة من الخيال. إنه ابتكار يتخطى أية تجارب سابقة صنعتها تكنولوجيا الهواتف الذكية. بفضل APEX 2020، نحن فخورون برؤية فيفو وهي تُطبَّق على أرض الواقع بوصفها شركة تكنولوجية تواصل توسيع آفاق تقنية الهواتف المحمولة واستكشاف ما هو خارج عن المألوف. كما يبين الهاتف ما نصبو إلى تحقيقه من تطلعات خطوة بخطوة. وسوف تستمر فيفو في وضع تقنيات APEX المتطورة موضع التطبيق، لكي تتيح للمزيد من المستهلكين استفادة قصوى من هذه التقنيات”.

شاشة عرض FullView 120° بلا حواف

 

يواصل هاتف APEX 2020 الذكيّ رحلة فيفو الاستكشافية وسعيها للوصول إلى ابتكار شاشة FullView حقيقية، بتصميم مدمج فائق. تحيط بالهاتف شاشة منحنية بقياس 6.45 إنش، وتلتف بزاوية 120° درجة من كلا الجانبين. ويساعد ذلك في تنحية الحواف الجانبية والإطار الأمامي عن نافذة العرض الأمامية، ليوفِّر شاشة ذات حواف فائقة.

ولاعتبارات جمالية وعملية في الوقت ذاته، تم استبدال الأزرار بمستشعر حساس للبصمة داخل الشاشة. الهاتف النموذجي APEX 2020 هو مزيج مثالي يجمع بين المؤثرات البصرية، واللمسة الطبيعية، والتفاعل الحقيقي بين الإنسان والآلة.

 

كاميرا In-Display تصور ما لا يرى

 

كاميرا In-Display في هاتف APEX 2020 تفتح الآفاق أمام إمكانات الكاميرا غير الميكانيكية الجديدة، وتقدم تصميما مدمجا فائقا لا يحتوي على أي منافذ، مع توسعة مساحته الداخلية.

ومع ابتكار تخطيط الشاشة وتصميم الدوائر، يتيح هاتف APEX 2020 زيادة في نفاذية الشاشة فوق الكاميرا تعادل 6 أضعاف مثيلاتها في باقي أجزاء الشاشة. وعبر سلسلة من خوارزميات تحسين الصورة، يمنع هذا الجزء من الشاشة تأثيرات الضوء المنعكس وغيره من أشكال التداخل البصري على جودة الصورة. وتتميز الكاميرا الأمامية ذات دقة 16 ميغابكسل بشريحة حساسة فائقة الدقة 4 في 1، لتسهيل الإبداع في التقاط صور واضحة عبر كاميرا In-Display.

وتعتمد معظم حلول الّتقريب العالي لتكبير الصورة في هذا القطاع على تكنولوجيا التّكبير الهجين. ومع الحاجة إلى إدماج الصّور المقرّبة الثابتة لإخراجها عبر خوارزميات رقمية، فقد نجد بعض التّساهل فيما يتعلّق بالدقة وجودة الصورة. ويقدم هاتف APEX 2020 تكنولوجيا Continous Optical Zoom، ليكون بذلك أول هاتف ذكي في العالم مزوّد بميزة التقريب المستمر عالي التكبير. ويمكن بسهولة وخفة الحصول على تقريب بصري مستمر بتكبير عالي يتراوح بين 7.5x-5x لإنتاج صور عالية الدقة والجودة، بدلا من ضبط البعد البؤري عبر التكبير الرقمي. وتتيح هذه الميزة للمستخدمين المحافظة على وضوح جميع اللقطات، بتعزيز كل التفاصيل بشكل فعال.

وتم تزويد هاتف APEX 2020 بمزيج 4 مجموعات من العدسات، اثنتان ثابتتان، واثنتان متحركتان، لضمان تقريب مستمر عالي التكبير مع تركيز فوري في الوقت نفسه. وبدعم من هيكل المنظار، يبلغ سمك الوحدة بأكملها 6.2 مم فقط، بما يتيح دمج هذه العدسة ذات الجودة الاحترافية في جسم هاتف APEX الرفيع للغاية. ولتحسين جودة الصورة بصورة أكبر، يتم دعم ميزة Continuous Optical Zoom 7.5x-5x بخوارزمية رائدة متعددة الإطارات تتيح التقاط المشاهد البعيدة بسهولة.

كاميرا رئيسية مع مثبت غيمبال

مع ظهور عصر الجيل الخامس، يصبح إنشاء محتوى من الفيديوهات بواسطة الهواتف الذكية على رأس الأولويات. وبغرض تلبية حاجة المستهلكين إلى تسجيل مواقف الحياة اليومية في أي وقت ومكان، نجحت “فيفو” في إدخال هيكل مماثل للغيمبال على الكاميرا الرئيسية لهاتف (APEX 2020) بعد مضيّ فترة طويلة من التطوير التقني والتجارب المتعددة. وهو يحقق الثبيت البصري في الاتجاهات المائلة نحو الأمام والخلف واليمين واليسار وفق أداء محسّن. وتُظهر فحوص المختبر أنه وبالمقارنة مع نظام (OIS) التقليدي، تمتد زاوية تثبيت هذا الهيكل بنسبة 200%. فضلا عن ذلك، يتم الحفاظ على سلامة الصور بدرجة أكبر.

هذه الخاصية تقلل بشكل كبير من التشويش الذي تحدثه اليد المرتعشة. وباستطاعة المستخدمين أيضا الاستمتاع بفن تصوير الفيديوهات بسلاسة متناهية. فلا حاجة لأن يجلبوا معدات أخرى لأن هذا الهاتف المتوافر بين أيديهم يتيح لهم على الفور إلتقاط اللحظات الرائعة. كما أن التصوير المتوازن باليد يتيح إطالة مدة العرض بفاعلية بحيث يمتاز (APEX 2020) بكفاءة أعلى في التصوير الليلي كذلك.

 

الشحن اللاسلكي فائق السرعة 60 واط من “فيفو”، تخطي الحدود

 

يمتاز هاتف (APEX 2020) بخاصية “فيفو” المتطورة للشحن اللاسلكي فائق السرعة 60 واط، والتي تعيد شحن بطارية الهاتف سعة 2000 مللي أمبير ساعة في غضون 20 دقيقة فقط، متيحة بذلك تجربة شحن أسرع من الشحن التقليدي السريع باستعمال الأسلاك.

وعلاوة على ذلك، فإن هاتف APEX 2020 مزود بابتكارات عدة مثل تكنولوجيا الجيل الثالث من Screen SoundCasting والإزالة الفورية لصور المتطفلين والضبط التلقائي لتتبع الصوت. يضيف هاتف APEX 2020 تجربة مستخدم متكاملة ومفاجآت لا تحصى إلى قطاع الهواتف الذكية ليضعها في متناول المستخدمين من أنحاء العالم كافة.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

هذه تفاصيل قطارات "الأطلس" التي تربط مدن مراكش والبيضاء وفاس
مع المستهلك

استئناف حركة القطارات من وإلى طنجة غدا الأربعاء

اقتصاد

قانون المالية المعدل يحظى بموافقة 67 من نواب البرلمان

اقتصاد

تراجع عدد المصرحين بالتوقف عن الشغل إلى 593 ألف أجير

اقتصاد

النقد الدولي يراجع توقعاته لمنطقة “مينا” مرة أخرى

الملك يعين إدريس الكراوي خلفا لبنعمور على رأس مجلس المنافسة
متابعات

مجلس المنافسة ينشر تقريره السنوي لـ 2019

أكد عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، بالجزائر العاصمة، أن 96 في المائة من كميات الأسماك المفرغة بالمغرب عند متم سنة 2017 شملتها خطط التهيئة وإجراءات للتدبير المستدام للمصايد. وأوضح أخنوش، خلال المؤتمر الوزاري لمبادرة التنمية المستدامة من أجل الاقتصاد الأزرق في غرب البحر الأبيض المتوسط (ويستميد)، أن التزام المغرب من أجل التنمية المستدامة يتجسد أيضا من خلال اعتماد القانون المتعلق بالساحل في يونيو 2015 والاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة (2015-2020) التي تؤكد الانخراط الوطني من أجل الحفاظ على الموارد البيئية. كما أكد أن المغرب، بانخراطه في إطار الجهود الرامية إلى نشر الاقتصاد الأزرق، أطلق مبادرة "الحزام الأزرق" خلال مؤتمر الأطراف (كوب 22) الذي انعقد في مراكش في نونبر 2016، والذي يرمي، بالأساس، إلى حماية الموارد البحرية، والصيد بشكل أفضل مع الحد من المقذوفات، وتعزيز تثمين الكميات المصطادة، وتشجيع ظهور وحدات للصيد أكثر نجاعة من الناحية الطاقية، وتطوير تربية مستدامة للأحياء المائية قادرة على الحد من انبعاث الكربون وإزالة تلوث البحار والمحيطات. وذكر بأن المغرب، وباعتباره طرفا فاعلا في مبادرة "ويستميد"، قام بسلسلة من العمليات بالتشاور مع الأطراف الفاعلة الأخرى من أجل تحديد مجموعة من المشاريع تندرج في إطار الاقتصاد الأزرق في غرب البحر الأبيض المتوسط. وأبرز أن الانشغال الأكبر للمغرب يتمثل في ضمان تنمية مدعمة للفضاء البحري وضمان تدبير مندمج لها من خلال تخطيط مجالي مناسب، مشيرا إلى أن المملكة سطرت، في هذا الاتجاه، منذ مؤتمر نابولي الذي انعقد في نونبر 2017، سلسلة من الأولويات التي يتعين تنفيذها، والتي تتمحور حول تفعيل مبادرة الحزام الأزرق، وتعزيز القدرات في مجال تربية الأحياء المائية في إطار السياسة البحرية المندمجة، والوقاية من التلوث البحري الناجم عن السفن وأنشطة الصيد البحري، وتطوير السياحة البيئة وسياحة الرحلات البحرية وخلق قطب بحري. وأكد أن استدامة الموارد تمثل محورا رئيسيا ضمن هذا التدبير، موضحا أنه تم تخصيص إمكانيات كبيرة منذ عام 2009 لتعزيز البحث في مجال الصيد البحري الوطني، وتنفيذ خطط لتهيئة مصائد الأسماك، ومراقبة السفن بواسطة الأقمار الصناعية وتتبع مسار الصيد.
ركن الفلاحة والعالم القروي

أخنوش: الفلاحة والصيد يملكان قدرة عالية على امتصاص الصدمات

بنشعبون: يجب إعادة الثقة للمواطن
اقتصاد

بنشعبون: مقاربة الحكومة بعيدة عن التقشف أو تدبير التوازنات

ركن الفلاحة والعالم القروي

عيد الأضحى.. ترقيم 7.2 مليون رأس من أصل 8 ملايين

اقتصاد

تقرير: المغرب سيتجاوز سقف التمويلات الخارجية المحددة

رحلات "البراق".. تخفيضات بنسبة 30 في المائة لفائدة رجال التعليم
اقتصاد

مكتب السكك يعلق رحلات القطارات من وإلى طنجة

جديد الأسواق

بسعر 2399 درهما.. HUAWEI Y8p هاتف بمواصفات رائعة

اقتصاد

التخطيط: نسبة النمو الاقتصادي سترتفع إلى 4.4% في 2021

الخطوط الملكية تطلق خطوطا جديدة نحو عمان وأبوجا وفيينا
مقاولات

الخطوط الملكية توسع تسويق تذاكرها عبر شبكة وكالات الأسفار

متابعات

مدني: أنابيك أدمجت 118 ألف باحث عن الشغل

ركن المسؤولية الاجتماعية

اتحاد المقاولات يمنح علامة المسؤولية الاجتماعية لشركة Somifer

بنوك

مصرف Commerzbank AG يتوج التجاري وفا بنك و”التجاري أنترناسيونال بنك”

اقتصاد

مراكز الفحص التقني تفتح أبوابها وفق تدابير الوقاية التي وضعتها “نارسا”

مع المستهلك

كَاسمي: هكذا احتسبت ليدك فواتير زبناءها وهذه التسهيلات المقدمة لهم

متابعات

مدني: أنابيك أدمجت 118 ألف باحث عن الشغل

جديد الأسواق

بسعر 2399 درهما.. HUAWEI Y8p هاتف بمواصفات رائعة

ركن المسؤولية الاجتماعية

اتحاد المقاولات يمنح علامة المسؤولية الاجتماعية لشركة Somifer

الخطوط الملكية تطلق خطوطا جديدة نحو عمان وأبوجا وفيينا
مقاولات

الخطوط الملكية توسع تسويق تذاكرها عبر شبكة وكالات الأسفار

الملك يعين إدريس الكراوي خلفا لبنعمور على رأس مجلس المنافسة
متابعات

مجلس المنافسة ينشر تقريره السنوي لـ 2019

ركن الفلاحة والعالم القروي

عيد الأضحى.. ترقيم 7.2 مليون رأس من أصل 8 ملايين

اقتصاد

تراجع عدد المصرحين بالتوقف عن الشغل إلى 593 ألف أجير

اقتصاد

النقد الدولي يراجع توقعاته لمنطقة “مينا” مرة أخرى

مقاولات

ONEE يحصل على تجديد شهادة ايزو نظام الجودة للمنظومة الكهربائية

أكد عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، بالجزائر العاصمة، أن 96 في المائة من كميات الأسماك المفرغة بالمغرب عند متم سنة 2017 شملتها خطط التهيئة وإجراءات للتدبير المستدام للمصايد. وأوضح أخنوش، خلال المؤتمر الوزاري لمبادرة التنمية المستدامة من أجل الاقتصاد الأزرق في غرب البحر الأبيض المتوسط (ويستميد)، أن التزام المغرب من أجل التنمية المستدامة يتجسد أيضا من خلال اعتماد القانون المتعلق بالساحل في يونيو 2015 والاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة (2015-2020) التي تؤكد الانخراط الوطني من أجل الحفاظ على الموارد البيئية. كما أكد أن المغرب، بانخراطه في إطار الجهود الرامية إلى نشر الاقتصاد الأزرق، أطلق مبادرة "الحزام الأزرق" خلال مؤتمر الأطراف (كوب 22) الذي انعقد في مراكش في نونبر 2016، والذي يرمي، بالأساس، إلى حماية الموارد البحرية، والصيد بشكل أفضل مع الحد من المقذوفات، وتعزيز تثمين الكميات المصطادة، وتشجيع ظهور وحدات للصيد أكثر نجاعة من الناحية الطاقية، وتطوير تربية مستدامة للأحياء المائية قادرة على الحد من انبعاث الكربون وإزالة تلوث البحار والمحيطات. وذكر بأن المغرب، وباعتباره طرفا فاعلا في مبادرة "ويستميد"، قام بسلسلة من العمليات بالتشاور مع الأطراف الفاعلة الأخرى من أجل تحديد مجموعة من المشاريع تندرج في إطار الاقتصاد الأزرق في غرب البحر الأبيض المتوسط. وأبرز أن الانشغال الأكبر للمغرب يتمثل في ضمان تنمية مدعمة للفضاء البحري وضمان تدبير مندمج لها من خلال تخطيط مجالي مناسب، مشيرا إلى أن المملكة سطرت، في هذا الاتجاه، منذ مؤتمر نابولي الذي انعقد في نونبر 2017، سلسلة من الأولويات التي يتعين تنفيذها، والتي تتمحور حول تفعيل مبادرة الحزام الأزرق، وتعزيز القدرات في مجال تربية الأحياء المائية في إطار السياسة البحرية المندمجة، والوقاية من التلوث البحري الناجم عن السفن وأنشطة الصيد البحري، وتطوير السياحة البيئة وسياحة الرحلات البحرية وخلق قطب بحري. وأكد أن استدامة الموارد تمثل محورا رئيسيا ضمن هذا التدبير، موضحا أنه تم تخصيص إمكانيات كبيرة منذ عام 2009 لتعزيز البحث في مجال الصيد البحري الوطني، وتنفيذ خطط لتهيئة مصائد الأسماك، ومراقبة السفن بواسطة الأقمار الصناعية وتتبع مسار الصيد.
ركن الفلاحة والعالم القروي

أخنوش: الفلاحة والصيد يملكان قدرة عالية على امتصاص الصدمات

متابعات

مجلس الحكومة يصادق على تحويل CCG إلى “البنك العمومي للمقاولة”

اقتصاد

قانون المالية المعدل يحظى بموافقة 67 من نواب البرلمان

هذه تفاصيل قطارات "الأطلس" التي تربط مدن مراكش والبيضاء وفاس
مع المستهلك

استئناف حركة القطارات من وإلى طنجة غدا الأربعاء

بنشعبون: يجب إعادة الثقة للمواطن
اقتصاد

بنشعبون: مقاربة الحكومة بعيدة عن التقشف أو تدبير التوازنات

اقتصاد

مراكز الفحص التقني تفتح أبوابها وفق تدابير الوقاية التي وضعتها “نارسا”

متابعات

مقاهي ومطاعم الدار البيضاء تستقبل نصف الزبناء بإجراءات وقائية

متابعات

درب عمر يستعيد بعض حيويته بعد أزمة كورونا

اقتصاد

البنك المركزي يخفض سعر الفائدة المرجعي ويحرر احتياطي البنوك

اقتصاد

كورونا.. وزارة الصناعة والتجارة تكشف عن بروتوكول استئناف الأنشطة

ركن الفلاحة والعالم القروي

مجموعة MAMDA-MCMA تطلق محطات تفاعلية

اقتصاد

فيديو.. هذه مسطرة التصريح لغير المسجلين في “راميد”

متابعات

هذه طرق صرف تعويضات CNSS للمتوقفين عن العمل

متابعات

الضمان الاجتماعي يصدر نسخة جديدة من بوابة “كوفيد 19”

اقتصاد

هكذا علق بيضاويون على قرار غلق المقاهي والمساجد

اقتصاد

بنك المغرب يتوقع نمو الاقتصاد بنسبة 2.3 في المائة

اقتصاد

العلمي: الصناعة المغربية تأثرت بقدر ضئيل للغاية من كورونا

جديد الأسواق

شاومي الصينية تفتتح صالة عرض جديدة بالدار البيضاء

مع المستهلك

“كورونا” تثير مخاوف تجار ومهنيي سوق درب عمر

مقاولات

أورنج المغرب تطلق خدمة “أورنج موني” على الهواتف المحمولة

ركن المسؤولية الاجتماعية

منير: “كوسومار” حسنت دخل منتجي السكر في الغرب بـ 22 ألف درهم

الأكثر قراءة